قديم 28-10-2013, 11:38 AM   #12
best2all
عضو اساسي

الصورة الرمزية best2all

مشاركات الشكر: 1,154
شكر 2,736 مرات في 1,169 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brhoomy مشاهدة المشاركة
شكرا اخي دائماً (خبير) ما شاء الله

دائماً في خدمة المنتدى
حياك الله اخوي brhoomy
الله يسلمك ويجزاك ربي كل خير

تحياتي لك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العربي بطل مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا وبارك الله فيك أخي ، وأنتظر تعريبه بفارغ الصبر .
الله يسلمك اخوي
كما ذكرت انا لا امتلك الجهاز ولا يمكنني وضع تعديل له من دون التجربه اولا وهذا حرصا مني على اجهزتكم
ايضا يا اخواني انا هاوي ولست مطور لرومات ودائما اعدل لجهازي ومن ثم اطرحة للاعضاء للاستفادة منه
وان شاء الله يتم دعمه من قبل سامسونج في النسخ القادمة لكل اللغات مثل موديل i9502

تحياتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xfive مشاهدة المشاركة
قراءت الموضوع جيدا
واشكر كاتبه على الموضوع الرائعه
حبيت استفسر هل يمكن استعماله لقراءه اللغه العربيه اقصد الرسائل والواتس اب لاني اصلا ما احول جهازي الى عربي ابدا فقط استعمل انجليزي

ولا يجب ان احمل اللغه العربيه او انتظر روم داعم لها حتى استطيع الكتابه والقراءه بالعربيه

حاليا لدي نوت 2 لكني ارغب بشده في نوت 2 شريحتين او نوت 3 شريحتين لكن مشكله العربيه او دعمهم للعربيه هي اللي منتظر حلها ولكم الشكر
شاكر لك اخوي
نعم يمكنك استخدامه قرأة وكتابة للعربي اذا التطبيق يدعم التحويل للعربي الوتساب مثلا نعم تكتب وتقراء عربي
اما النوت 2 هو مدعوم عربي كامل معدل وموجود بالمنتدى لاخر نسخة تم صدورها

تحياتي

ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

هذا توضيح مني لكم اعزائي

في الموديل لجهاز i9502 النسخ الاولى من شركة سامسونج كان لا يدعم سوى نفس الثلاث لغات وبعد التحديث الثالث على ما اظن تم اضافة كل اللغات الدولية ومن ضمنها العربي
وكانت كل اللغات مخفية وبتطبيق اخي واستاذي السيد ونام لاظهار كل اللغات ظهرت هذه اللغات المخفية وحتى يومنا هذا كل تحديث من شركة سامسونج نستخدم تطبيق الاخ ونام لاظهارها

ناتي لنوت 3 انا استخرجت محتوى النسخة الرسمية الاولى و وجدت انه يدعم فقط ثلاث لغات محتمل ان شركة سامسونج تضيف باقي اللغات في التحديثات القادمة مثل ما فعلت مع الاس 4 الداعم لشريحتين
ومحتمل تستمر سامسونج بسياسة ما اتبعته مع الموديل السابق للنوت 2 وتستمر بهذة الثلاث لغات لهذا الموديل العلم عند الله عز وجل اتمنى على ما يصلكم واقتناء الجهاز يكون تم دعمه لكل اللغات

عموما عدم وجود اللغة العربية لا يعيب الجهاز بشي يكفي انه يقراء ويكتب عربي وانا اتفق اذا كان دعم كامل للعربي يكون افضل واجمل ولاكنه جهاز جدا رائع حسب ما هو مذكور عنه
الشيء الوحيد الذي يشغلني ومخوفني هو نهج سامسونج الجديد لحماية اجهزتها من التعديلات وطبيعي الموديلات الصينية ملزمين بعمل التعديل له

الشكر لكل من شكرني والشكر لكل من شارك بالموضوع والشكر لاعضاء وادارة المنتدى المحترمين
تحياتي
best2all غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون best2all على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان