قديم 12-06-2012, 12:37 AM   #251
I8001
عضو متفاعل

الصورة الرمزية I8001

مشاركات الشكر: 248
شكر 340 مرات في 132 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kokostar مشاهدة المشاركة
ههههههههه والله اني اعجبت فيك اخي وبتفكيرك
وانا اعجبني انك تهتم بنفسك مو بالشركات وهاد كان رد جميل منك وخطأ مني اني اعمل متل هيك مقارنة بس مش مشكلة اقنعتني بوجهة نظرك
اما البطارية انا ما بعرف بس اخوي معه ايفون وبلفونه دائما بشاحن السيارة لما يركب ما بعرف يمكن عشان هو بيستخدمه كتير وانا لما كان معي الجلاكسي اس 1 بصراحة يمكن بس مرة او مرتين خلصت البطارية منه وانا كنت محتاجه اما هو كان يكفيني وكنت تقريبا كل يوم او يومين اشحنه مرة بس
وانا اريد شراء الجلاكسي اس 3 اعتقد راح تكون بطاريته رائعة حسب كلام الاعضاء
اما بالنسبة لقصة التحديث انا اعتقد ان سبب وضع التحديث الايسكريم ساندويش بتحديث رئيسي هو انه يدعم الهواتف المحمولة والتابلت ولان التابلت كان اصدارهم 3 فما ينفع يضعو الاصدار قبل هيك يصبح خربطة فوضعوه بشكل رئيسي لوحده
وانا ما كنت اطمح ان اراه في الاي او اس 6 هو تغير في شكله الى شكل جمالي اكثر ووضع شيء جديد اي ليس فقط قائم برامج لذلك ربما لم اشعر بشيء جميل به فما كنت اطمح له اعلى مما جاء ولكن يبقى تحديث رائع بما انه مفيد للمستخدم

وكلامك صحيح الحمدلله انهم دعمو سوريا والعراق والدول الاخرى فهذا شيء مهم جدا بالنسبة للمستخدم العربي

وشكرا على النقاش الجميل
لا بالعكس جربت السنسيشن والايفو 3 دي وكانت البطاريه سيئه ما بتطول 3 ساعات على الوايرلس
حاليا ايفون 4 والبطارية تطول 4 ساعات ونص ومع تشغيل ملفات موسيقيه
وشغله ثانيه عجبتني بهالمؤتمر هو دعم ايفون 3gs هالجهاز رح يصير عمره 4 سنين والدعم مستمر وبكامل الميزات بالنظام الجديد
وبالنسبة للشكل تصدق انا اكثر شي حبيت شكل الايقونات الرايحه يمين ويسار
حتى كنت وقت استعمل الاندرويد بنزل روم الصيني مشان الشكل المشابه للايفون
وشكراً لاستماعك عزيزي المشترك
I8001 غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون I8001 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان