قديم 15-02-2017, 08:13 AM   #3
davidbekham12
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 61
شكر 137 مرات في 64 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حمزه مشاهدة المشاركة
اخي يمكنك ذلك ولكن عن طريق DL00 والطريقة كالتالي
قم بالتحويل عادي الى AL10 ثم قم بتفليش الروم b386 عن طريق dload بعد ذلك لن تعمل الشريحتين مش مشكلة بعد ذلك سيأتيك التحديث الهوائي الى B577 لا تقم بالتحديث قم بفتح البوتلودر ثم تفليش ريكفري twrp ثم قم بتفليش ال cust وال oem info الخاص ب DL00 وانا ممكن ارفع لك الملف الخاص بال cust و oem بصيغة zip من موقع xda بعد التفليش يبقا كدا تم التحويل الى DL00 ثم بعد التحويل سيأتي لك التحديث الهوائي الى b577 نفسه ولكن للاصدار DL00 و سيقبل التحديث لا توجد مشكلة سيقوم بعد ذلك بالتحديث وبعد الانتهاء ستعمل الشريحتين بدون مشاكل وبدون تفليش اي شئ آخر.
المشكله لو قمت بالتحويل الى AL10 و لو لم تفعل ذلك وقمت بتفليش ال cust الخاص ب c185 او c432 او حتى c636 ستقابلك مشكلة في الريكفري في التفليش بسبب mount cust وبالطريقة التي وضعتها لن يحدث ذلك ولن تقابل هذه المشكلة.
انا مجرب هذه الطريقة وظهر عندي الموديل DL00C17B577 وانا حاليا على هذا الروم ولكني مفلش روم kangb577 عليه.
بعد ما تقوم بالتفليش سيظهر عندك في ال buld number DL00C17B577.
حيث ان DL00 وايضا TL00 ويمكن اصدار ثالث لا اتذكره هما شركات اتصالات صينية مثل مثلا AT&T و sprint ولكن تستخدم نفس التحديثات الخاصة ب AL10 يعني لو اتى تحديث b580 يأتي في نفس الوقت للاصدارات الاخرى DL و TL والاختلاف الذي ستلاحظه هو ال boot animation الخاص بهذه الشركة فقط ويمكنك تغيره بتحميل البوت انيميشن الخاص بهواوي اللي هو الفقاعات الجديد عادي ولكن تعمل الشريحتين بدون مشاكل.

بعد كل هذا السؤال الان لماذا تريد التحويل الى AL10 ؟ بسبب التحديثات وانه يحظى بالتحديثات اولا بأول ؟ صحيح .
السؤال الثاني هل توجد مشكلة في الروم B560 الحالي؟
انا صراحة حولت لهذا الاصدار بسبب روم kang لا اكثر ولا اقل وبالنسبة لهذا الاصدار فتحديثاته كثيره جدا وستضطر كل مره تقوم فيها بالتحديث بعمل روت لحذف التطبيقات الصينية وايضا مع كل تحديث ستقوم بتفليش تطبيقات جوجل ايضا وهذا صراحة بالنسبة لي موضوع يزهق وممل للغاية بسبب كثرة التحديثات لهذا الاصدار وانا فقط طبقت هذا الموضوع كما قلت لك سابقا لكي استعمل روم Kang على النوجا ولن اقوم بالتحديث مره اخرى وسأظل على هذا الروم kangb577 مع العلم انه قد صدر تحديث لروم kangb580 ولكن توجد به مشاكل وما زلت حتى وقتنا هذا على kangb577 حيث انه روم مستقر وسريع جدا وسلس وبطارية في غاية الروعة في الحقيقة وانا مش طماع (ومش عايز اكتر من كدا ) كدا تمام والحمد والشكر لله.
مع اني بفكر ارجع احول تاني لاصداري الاصلي L29C185 وافلش b560 واشوف هل روم kangb577 هيشتغل معاه ام لا مش عارف صراحة!! هحاول لو اشتغل هثبت عليه ما اشتغلش هرجع تاني وخلاص.
تحياتي

السبب الأول هو البطارية بصراحة شوفت كام واحد علي جروب في الفيس بيشكر في البطارية جامد
وانا كنت نزلت النسخة AL10 بس حوار الشريحتين ده مكنشي عاجبني لانه لما اعمل CUST بتاع الشرق الأوسط كانت بتشيل بعض البرامج من النسخة زي HICLOUD وده مهم جدا بالنسبالي
السبب الثاني الدعم ثم الدعم ثم الدعم
السبب الثالث لما جربت نسخة AL10 حسيت انها مخدومة اكتر من النسخ التانية
وطبعا زي مانت عارف انا دلوقتي باعد عن الروت في انتظار ال XPOSED عشان اعرف اشغل بعض التطبيقات المحمية واخفي عنها الروت مثل تطبيقات البنك
فياريت ياباشا تبعتلي ملف ال OEMINFO وال CUST خلينا نجرب

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:13 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:38 AM ---------

بس انا قريت ان النسخة دي اللي هي 32 جيجا و 3 جيجا رام فهل تفرق ؟
davidbekham12 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان