قديم 28-04-2011, 11:35 AM   #23
nexuss
عضو متفاعل

الصورة الرمزية nexuss

مشاركات الشكر: 773
شكر 777 مرات في 287 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOSTY مشاهدة المشاركة
يااخوان الله يرضى عليكم هل تنصحوني بهذا الروم وهل لايوجد به اي مشكلة لاني بكل صراحة ركبت روم بوكس ماكس حق الديزاير اتش دي والروم مايشكي من شئ سوى انه بطئ شوية ويعلق احيانا انا ابغى روم ممتاز وصاروخي ولايوجد به اي مشكلة فإيش ترشحون لي بحكم تجاربكم هل اركب هذه الروم اللي في هذا الموضوع ام هذه الروم (25-ابريل-2011)--(للأسد)-(أندرويد)-(جنجربريد)-(كارد فقط)-(رومات AmeriCan Android)- - محدث بأذن الله - مع أضافات الروم ونصائح بخصوصها - الكمبيوتر الكفي

وهل توجد هذه المشاكل في كلا الرومين ام لا ؟؟ والمشاكل هي :-

1- الضوء الاخضر اللي شغال فوق علطول شغال .
2- صوت السماعة هل هو واطي ام عالي عندما يتصل عليك احد ؟؟
3- هل الرومين معربة ام لا ؟

اللي بيجاوبني والله بدعي له دعوة في ظهر الغيب ان شاء الله وجزاكم الله خير .
مرحبا , أخ LOSTY , روم بوكس ماكس ممتاز وهو فرويو .اغلب رومات الفرويو اكتملت ووصلت حدها في السرعة والاستقرار . أما رومات الجنجربريد , هي اللي عليها الشغل حاليا , وهذه الروم هي تحديث للروم المعطى رابطه في مشاركتك .الروم جيدة واصدار حديث لكن اعتقد تحتاج كيرنل تايتونج الاخير (الهدف منه اختيار وضع سمارتاس من برنامج setcpu) لتقليل استهلاك البطارية .

بالنسبة للمشاكل
1. احيانا يطلع الضوء الاخضر عند تثبيت الروم , لكن الحل بسيط جدا :برنامج(led me know)
ضغطة على البرنامج ثم اخرج منه ..
2. ..... لم اجرب
3. الرومات تعتبر معربة ( المتصفح والبرامج والكيبورد ) شكرا cyanogen وخبراء المنتدى

تراني جاوبت اللي اعرفه

تحياتي
nexuss غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون nexuss على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان