قديم 07-06-2015, 05:50 PM   #25
Sys. Developer
عضو اساسي

الصورة الرمزية Sys. Developer

مشاركات الشكر: 6,719
شكر 8,767 مرات في 2,545 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر واااو مشاهدة المشاركة
موضوع متميز و مليان تقنية

صراحة حمستني أشتري تلفزيون سامسونج ذكي

استفسار بسيط

هل تلفزيونات سامسونج الذكية و التي بها خدمة الانترنت و السمارت هب مدمجة كذلك تحتاج لشراء تلك القطعة للتفعيل؟

و شكرا لك
تلفزيونات سامسونغ الذكية الجديدة موديلات 2014 او 2015 لا تحتاج القطعة لأنها أساساً محملة بهذا التحديث، بس اذا بتشتري جهاز تأكد ان تركب عليه Evolution Kit لترقيته في المستقبل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة myg4ever مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

موضوع رائع وكم انتظرته بس بعد فوات الاوان لانه الملحوظه اللي انت كتبتها وقعت فيها انا
انا اشتريتها اونلاين و هي نسخه zx مثل ما وضحت في ملحوظتك و تلفزيوني نفس الموديل تبعك نسخه الشرق الاوسط التلفزيون قدر يتعرف انه في قطعه مركبه لكن ما قدر ينتقل لمرحله تحديث الفريموير حق القطعه يقول لي انه غير متوفر حتى اني لاحظت انه ما رضى يتعرف على الشبكه اساسا عشان ياخذ الاي بي من الراوتر

المشكله اننا ما اقدر استرجعه لاننا في اليمن و ثاني شي الوكيل حق سامسونج اللي هنا ما يقدر يسوي لي شي لانه اساسا ما يوفر هذا النوع من القطع فهل هناك حل لتشغيل القطعه على تلفزيوني بتغيير ريجون التلفزيون او اي شي اخر حسب خبرتكم في القطعه و الاسمارت تي في

و شكرا جزيلا مقدما
الله يعوضك خير ان شاء الله، هذي مشكلة القطعة وكنت باطيح في نفس المشكلة في القطعة القديمة 2013 بس الحمدلله ربك ستر

حسب المواقع لا يوجد حل لهذه المشكلة، لكن جرب تغير المنطقة للتلفزيون والطريقة في هذا الرابط
https://support.unlocator.com/custom...msung-smart-tv
Sys. Developer غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان