قديم 12-01-2014, 06:49 PM   #11
kalid4246
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 0
شكر 57 مرات في 44 مشاركات
رد على الموضوغ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكوسوفي مشاهدة المشاركة
ممكن اتواصل معاك لاني سويت ولا نفع
السلام عليكم

حاولت ارسل لك على الخاص ولاكن الموقع موقف الرسائل الخاصة للأعضاء فقط للمشرفين

تواصل معي على الإيميل

s_m_lou@hotmail.com

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:46 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:39 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_saud مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخي الكريم
مشكور اخوي على الموضوع الرائع
بس عندي استفسار ليش لازم اعمل مسح جميع الاعدادات ومن ثم اضغط على زر الهوم والباور

ملاحظة / انته تقصد إعادة تعيين جميع الاعدادات وليس مسح جميع الاعدادات
لأنه لا يوجد مسح غير مسح جميع المحتويات والاعدادات وهذا الخيار يمسح جميع ما في الهاتف وايضا الي عامل جلبريك بيعمله مشكله كبيره .
فأرجوا الحذر

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:38 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:37 AM ---------

ههههههههههههههههههه حلوه منك
بس خلينا نكب على حلانا افضل

لا اخي العزيز

اقصد مسح جميع المحتويات والإعدادات

ولاكن اول ما تبداء التفاحة وفبل ما يظهر خط تضغط على زر الباور وزر الهوم لين يطف الجهاز وبعد تعيد تشغيله والامور راح تكون طيبة إن شاء الله

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:49 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:46 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدوخ الحكومة مشاهدة المشاركة
هلا اخوي عملت طريقه هذي في الايفون ٥ وما ضبط والحين رحت امسح الأداتين وضهرت معي مشكلة انه اختفاء شبكة بيانات الخلوية الحين لازم انزلهم عشان تطلع شبكة البيانات الخلوية من الاعدادات اخوي ساعدني لو تسمح جهازي ايفون 5 اضدار ٧

ممكن تتواصل معي على الإيميل

s_m_lou@hotmail.com
kalid4246 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر kalid4246 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان