قديم 08-09-2016, 08:05 PM   #57
medicalman
عضو اساسي

الصورة الرمزية medicalman

مشاركات الشكر: 5,356
شكر 14,249 مرات في 1,773 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wassimemam مشاهدة المشاركة
ابل ستظل الاولي كالعادة .. تعطيك ما تحتاج بالظبط
مبروك لعشاق أبل
ابل لها سياستها الخاصة ومع كل القيود التي تفرضها والبخل بمواصفاتها الا انه تجد الكثير يقتني اجهزتها لانه ببساطة يثق بنظامها وثباته وخدمات مابعد البيع وهذا سر نجاح ابل وتميزها عن بقية الشركات
تحياتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مصطفى عيد مشاهدة المشاركة
جهاز جبار وخصوصا ال 2 كاميرا والذاكره تغيرت من 16 الى 32 جيجا ، انا معي 6 اس سوف انتظر بمشيئة الله لل 7 اس
الف مبروك عليك الجهاز مقدما
فعلا اعجبتني ابل بسياسة مضاعفة الذاكرة الداخلية للجهاز مع الحفاظ على نفس السعر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتم أحزاني مشاهدة المشاركة
لا جديد مع ابل مميزات بالقطاره هذا اذا كان في مميزات اصلا
كنت انتظر الايفون عشان اقرر جهازي الجديد ...لكن بعد المؤتمر
توجهي للنوت اصبح شي اكيد

وو ي جماعة ابل بلاش تمجيد بالهاتف اللي اقل من العادي كلنا محبين ابل لكن خلونا نعترف ابل خذلتنا
من بداية المؤتمر الى الان قلنا ابل لها سياسة التدرج بالمواصفات ولاتعطيك كل شيء في جهاز واحد فهي تفكر للمستقبل نعم النوت 7 افضل بمراحل من ناحية المواصفات لكن الفيصل سيكون نظام التشغيل وتوافقه مع العتاد الهاردويري واستقرار الجهاز هو من سيشجع المستهلك على اقتناء هذا الجهاز او ذاك
مبروك مقدما على النوت 7 لكن لاتنسى ان تنتظر شراء الهاتف الى شهر اكتوبر المقبل لوصول الدفعات الجديدة الخالية من مشاكل انفجار البطارية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kahanati مشاهدة المشاركة
بصراحة مواصفات معقولة و متوازنة و تفي بالغرض تماماً
أعجبني اللون الأسود المطفي رغم أنني لست من عشاق الأيفون لكن أشوف أبل نجحت في المؤتمر و أتمنى أن لا تظهر مشاكل في الآيفون الجديد كما حدث مع النوت-7
اهم شيء ان لاتكون هنالك مشاكل بالايفون 7 مو ناقصين انفجارات ههه
انا ايضا عجبني اللون الاسود لكن اللماع شكل ابل ستبيع الكثير من الايفون الجديد بسبب اللون الاسود بنوعيه المطفي واللماع
تحياتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abou ramzi مشاهدة المشاركة
تقرير مميز...شكرا لك

شكرا على المرور
تحيات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب سمو مشاهدة المشاركة
لا توجد به اي ميزة تفوق لا رام ولا معالج ولا شكل ولا اي خاصية

مجرد جوال نسخ لصق من سابقه ال 6

حتى ميزة ال nfc ما وصلهم ولا ميزة الشحن اللاسلكي الذي اصبح موضة قديمة

الحمدلله وصلهم ان الجهاز ضد الماء

تحاول ابل جاهدة الوصول الى ركب الشركات الاخرى وهي تعتبر متأخرة عنهم لمدة 3 سنوات بالخلف للاسف

يا ترى في اي عام ستصل ابل الى جوال يملك شريحتين ههههههههههههههه

ههههههه عجبتني سالفة اي عام نشوف جهاز من ابل يملك شريحتين هذا السؤال صعب بل صعب جدا ولايمكن الاجابه عليه واخشى ان تيم كوك ايضا يجهل الاجابة عليه لانه ليس من خطط الشركة بتاتا على الاقل لعشرة سنين قادمة ! ةقتها نكون شفنا اجهزة بثلاثة او اربعة شرائح من شركات اخرى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhammad مشاهدة المشاركة
الخلاصة تستحق أنت لقب الدكتور ولايستحق الأيفون لقب السبعة
الله يخليك ويبارك بيك يا خبيرنا واستاذنا الغالي هذا من ذوقك
تحياتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the dreame مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه عالتقرير الجميل والمنسق باحترافيه
شكرا على الاشادة والمديح المشجعين
تحياتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tarhooni مشاهدة المشاركة
منذ أسبوع اشتريت ال ZTE Axon7 في تقديري أفضل من الآيفون 7 . وسعره 400 دولار فقط.
شركة ZTE من الشركات المميزة خصوصا بالثلاثة سنوات الاخيرة وجهازك يعتبر من اجهزة القمة لهذه الشركة التي اصدرتها هذا العام فعلا سعرها منافس جدا لكن شو نقول هذا نظام وهذا نظام وان شاء الله مرتاح مع الجهاز
تحياتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الطايف مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية
تسلم ياغالي وشكرا على المرور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة watean مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية
آيفون 7 بلس مواصفاته جيدة خصوصا الكاميرا أما آيفون 7 لا يستحق الالتفات فهو لا يتقدم كثيرا عن سابقه ! ونلاحظ أن "إزالة" بدل "إضافة" أصبحت ميزات ! ولم يجر تغيير على دقة الشاشة أو الرام ، طبعا سيقفز من يقول أن IOS لا يستهلك رام ، لكن الجهاز سيظل مع صاحبه ربما لثلاث سنوات قادمة ومن تجربتي أن الأجهزة القديمة تحرم من ميزات عديدة في التحديثات بسبب الرام .
تصميم الساعة منذ الجيل الأول لم يعجبني ولا يزال ، مجرد مستطيل عادي ولا يعطي الشعور بالفخامة إذا أخذت من النسخ المرتفعة الثمن !

أنت عامل مثل أمي : تكون قد وضعت كل جهودها وقامت بإنجاز ضخم ومع ذلك تعتذر على التقصير ، بحكيلها : مامي انتي بتعتزري كانو عملتي شرّ مو معروف !! [emoji33]
أنا الصراحة تفاجأت عندما رأيتك اسم الله وضعت كل هذا الموضوع بعد كل الوقت الذي بذلته ليوم كامل في متابعة المؤتمر ! [emoji4] لو كان مستر كوك هو الذي قدم موضوعك لقدمه كتقرير تاريخي غير مسبوق ! ههههههه استفيدوا يا أخي من أصحاب المليارات ! [emoji14]
فعلا انا ان اتجهت للايفون الجديد بلا شك سأتجه الى الايفون 7 بلس لاني بالاساس اكره الشاشاة الصغيرة وان لم تفكر ابل بطرح نسخة البلس لكنت تركت الايفون بشكل نهائي قبل سنتين بلا عودة

بخصوص الموضوع واعداده بصراحة بعد انتهاء المؤتمر امس الساعة 10:30 مساءا دخلت لواجه المنتدى وانصدمت اكثر من صدمتي بمواصفات الايفون 7 لان المنتدى لم اتعود عليه انه ولا اي شخص وضع موضوع عن الاعلان الرسمي للجهاز تركت المنتدى منهك متعب لساعات ! وعلى نفس الحال قلت لازم ارجع للمنتدى واضع موضوع لاني ماتحملت ان ينتهي كل مجهود نقل احداث المؤتمر ببلاش فقع اتصفح المواقع العالمية وجعت كما ذكرت مئاااات المواضع كنت اكتب الموضوع وامسحه اكتب الموضوع وامسحه هههه ماعرفت من اين ابدا وكيف انهي هذا الموضوع بدأت اكتب الموضوع واجمع المعلومة من هنا وهنالك واستغرق كتابة الموضوع حوالي الثلاثة ساعات !!! بدات كتابته من 11:30 مساءا ومالقيت نفسى الا وانا قريب من الساعة الثالثة لما وضعت الموضوع لم اعرف كيف عملته خصوصا انني لم اكن مركز وبالكاد افتح عيني وضعت الموضوع وتركته وقلت في نفسي ومن يهتم بهكذا موضوع فاغلب الناس عرفوا مواصفات الجهاز وماحد رح يعبر موضوعي
لكن الحمد لله قعت الصبح وفرحت كثيرا وانبهرت من تفاعل الاعضاء و تشجيعهم المميزين وبس خلاص هذه الحكاية
تحياتي لكي وشكرا على المداخلات المميزة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أندرويد صميم مشاهدة المشاركة
ليش الساعات الذكية ماتنفع تكون دائرية ؟
هذا السؤال ايضا سألته لصاحب الرد ولكن ام اجد الاجابة !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aLmoravado مشاهدة المشاركة
سلمت على الطرح الجميل.

الجهاز جميل شكلا (مسألة أذواق) و كاميرا ممتازة (رغم وجود أجهزة أخرى بكاميرات أفضل كأرقام).
شاشة جيدة و لكن لا تقارن بسوبر أمولد إس 7 إدج و نوت 7 و دقتها لا تتعدى Full HD. الفارق في دقة عرض لقطات يوتيوب، كمثال، يوضح ما أعنيه.
مرورك الاجمل شكرا لك
رغم عدم تغير تصميم الجهاز الا ان وكما اتفق الكثير اللون الاسود اللماع هو من غير شكل الجهاز واعطاك احساس بالتغير عن النسخ السابقة الشاشة اعتقد ان ابل لاتريد المجازفة بدقتها فهي غير مستعدة ان تفقد من عمر البطارية !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedalfarsi مشاهدة المشاركة
باختصار:

أبل ابدعت
و
سامسونج اخفقت
ابل احسنت من تطوير نسختها السابقة في بعض الامور
وسامسونج لم تخفق بل لازمها سوء الحظ فجهازها الاخير النوت 7 كان مميز لابعد الحدود لولا مشكلة البطارية لكانت التهمت السوق بنسبة كبيرة والدليل انه تم بيع حوالي مليونين ونصف جهاز خلال اسبوعين !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad77 مشاهدة المشاركة
يعطيك الف عافية على المجهود الكبير
الله يخليك تسلم على المرور
تحياتي
medicalman غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 7 من الاعضاء يشكرون medicalman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان