قديم 29-04-2017, 05:04 PM   #129
emadatris
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 75 مرات في 30 مشاركات

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:41 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:38 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحيم معلي مشاهدة المشاركة
مساء الخير عليكم .....في هذه الروم بعد تفليش هذه الروم وبعد تثبيت البرامج ورصها في المكان المناسب لي بعد كل قفل للجاهز لحظت ان البرامج تعود لوضعاها الاول وكاني ماعملت حاجة ..هل هذا وضع عادي في الروم هذي..؟ام تتحصل عندي فقط

تم الإرسال من SM-N9300 باستخدام Tapatalk
فعلا ده بيحصل معايا انا كمان

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:43 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:41 PM ---------

طب ممكن رابط كيرنل اخر يكون متوافق مع هذا الروم ولا يسبب صرف في البطاريه بعد اذنكم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:44 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:43 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed ehab ahmed مشاهدة المشاركة
اخي المشكله في الكيرنل غير الكيرنل اللي في الروم

تم الإرسال من SM-N9300 باستخدام Tapatalk
طب ممكن رابط كيرنل اخر يكون متوافق مع هذا الروم ولا يسبب صرف في البطاريه بعد اذنكم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:52 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:44 PM ---------

برجاء الرد

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:04 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:52 PM ---------

مفيش اي رد خااااااااالص...
emadatris غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون emadatris على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان