قديم 07-11-2015, 12:58 PM   #20
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

مشاركات الشكر: 14,149
شكر 21,226 مرات في 4,292 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MuDoo مشاهدة المشاركة
اشكرك اخي علي هذا الموضوع

ولكن سامسونج مشكلتها بثلاث اشياء وهي عيوب لم اجد ان سامسونج بدأت بحلها ولهذا تركتها وانتقلت الي سوني وhtc m9

اولا لم تحل مشكله الواجهه الثقيله

ثانيا مشكله تعبأ الرام وانشغاله بعمليات لا اعلم لماذا يعني في اجهزة سوني وhtc تجد ان الرام الفارغ1.5 بينما سامسونج لو يضعون سته رام سوف تجد الفارغ 0.5

ثالثا البطاريه يعني موترولا بجهازها تيربو دوريد 1 كانت بطاريته 3600ملي امبير علي ما اعتقد اذا هي ليست مستحيله لكي تضع مثلها بفئة S وهواوي في جهازها الميت7 وضعت به بطاريه خارقه 4100 ملي امبير اذا ايضا ليست صعبه لسام من اتضعها بفئه النوت

وداعا سام لو تضعون محرك طائره بدل المعالج ورام 16 لن افكر بالرجوع لأجهزتك سوف ابقي مع الأجهزه التي تلبي موصفاتي واحتياجاتي انا وليست احتياجاتك انتي ياسام

وهواوي سوف تستحل رقم 1 وسوف تصبحين رقم 2 عما قريب لان هواوي اجهزتها قويه ومواصفتها جميله وسعرها رخيص
Sent from my HTC One M9 using ce4arab mobile app

كنا نعتبر نفس الكلام مسبقا الى ان عرفنا ان ادارة اللاندرويد للرام مختلفه تماما عن الانظمة الاخرى. خلاصة الكلام الرام الفارغ او الغير مستخدم = رام لا فائده منه. كان الاس6 اللي عندي يصل الى 87 % في مرات ولا يزال في قمة السلاسه. للاسف كنت قد اخبرت اني سأقوم بشرح طريقة تعامل الاندرويد مع الرام في موضوع على منتدى الاخبار لكن طبيعة عملي الحالي لا تترك لي مجال الا لنقل المواضيع فقط وترجمتها.
shadad غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون shadad على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان