قديم 08-02-2012, 07:42 AM   #20
Nooruddeen
عضو اساسي

الصورة الرمزية Nooruddeen

الرتبة الادارية: مشرف
مشاركات الشكر: 83,774
شكر 33,131 مرات في 10,195 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu-mu7mmad مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك ونفع بعلمك
أفهم من شرحك أن الروم في جهازي
N7000XXLA4
يعني جلاكسي نوت
XX بريطانيا وأستراليا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وغيرها
L = 2012
A= يناير
4= الاصدار الرابع خلال الشهر
صحيح ؟
طيب غريبه أنا جهازي نسخة الشرق اوسط بضمان الوكيل وحدثته بالأمس عن طريق الاودين بدون فورمات ولا مسح أي شئ
مع ان الروم هذا مخصص لدول اوروبا بريطانيا وأستراليا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وغيرها
فهمني النقطه هذي الله ينور بصيرتك
آمين وشكرا لك على الدعوات الصالحة..
نعم أخي الكريم: هذا الروم مخصص في الأصل لتلك الدول، ولكني لاحظت في الآونة الآخيرة وجود اللغة العربية ضمن اللغة الأساسية في الجهاز وهي اللغة الإنجليزية، وأتوقع أن ذلك بسبب طلب المستخدمين الأجهزة من تلك الدول وأنها سياسة جديدة من السامسونج. والله أعلم.

وهناك أجهزة أخرى أوردها الوكيل في الدفعات الأولى باللغة الإنجليزية الأساسية ثم بعد ذلك عربوا تلك الأجهزة.

دليل ذلك، زميلي اشترى جهاز (Galaxy Nexus) الجديد من بريطانيا، واللغة الأساسية في الجهاز الصينية (أو لغة أخرى تشبه الصينية لست متأكدا لأنها كلها أبواب وشبابيك ورموز ، لا أقصد الاستهزاء ولكن من باب الشرح فقط) مع أن الإنجليزية والعربية موجودة في الجهاز، وكيف عرفنا أن الأساسية في الجهاز هي الصينية لأن الجهاز حينما عملنا تزامنا له مع الجيميل من أجل الأسماء لم يقبل الجهاز التزامن إلا مع اللغة الصينية ولم تقبل اللغة العربية ولا الإنجليزية ولست متأكدا وقد يكون السبب هو خلل في الروم، (على الفكرة لا أعرف أنا ولا زميلي اللغة الصينية ولكن الأخ اتبع الخطوات لتغيير اللغة من الأماكن المعروفة في الجهاز من غير معرفة المعاني )

أخي ما صناعة جهازك؟ هل هي الكورية؟
Nooruddeen غير متصل  

اعلان