قديم 23-11-2011, 03:53 PM   #15
Do0oT
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 15 مرات في 11 مشاركات

اخي الكريم انا جهازي ثري جي اس وقمت بتنزيل ios5 عليه
بصراحه هناك مميزات حلوة في الجهاز طبعا سرعة الجهاز تقل بعض الشي وهذا الشي يسبب ازعاج بصراحه
والبطارية حدث لا حرج تصرف بشكل عجيب معني حاولت اطفي كل شي يستهلك البطارية بس للاسف الوضع مثل ماهو عليه
والمشكلة الاخيرة هي الجيلبريك المقيد يعني دائما يكون هناك خوف في استخدام الجهاز خارج المنزل لانه اذا تسكر الجهاز ما راح ينفتح الا بالكومبيوتر
طبعا سمعنا انه هناك برنامج يتيح لك فتح الجهاز واستخدام الاتصالات والرسائل فقط ولكن للاسف هذا البرنامج لا يعمل بكفاءة عاليه يعني يشغلك جهازك مرة وبعدها ما يشتغل الجهاز الا بالكومبيوتر
وبالنسبة للسيديا هناك برامج كثيرة تتوافق مع النظام الجديد طبعا مو كلها للحين ولكن المطورين شغالين كل يومين نشوف برنامج جديد انضاف ليدعم السوفتير الجديد
على رغم كل العيوب الي ذكرته لكني ما زلت استخدم ios5 هههههه لاني حبيته بصراحه خاصتا مركز الاشعارات شي جميل جدا صراحه ويسهل عليك امور كثيرة وفيها مميزات حلوة
نصيحة احفظ ملف shh وجرب النظام شوف اذا عجبك كمل معاه اذا حسيت نفسك مو مرتاح ارجع للفيرجن الي كنت عليه

Do0oT غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Do0oT على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان