قديم 05-06-2015, 03:03 PM   #17
abdurrhman
عضو اساسي

الصورة الرمزية abdurrhman

مشاركات الشكر: 8,918
شكر 11,113 مرات في 2,176 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safQ8 مشاهدة المشاركة
هههههههه

يضحكني الي جاي يقنعنا ان سامسونج معذوره
والزد تم اطلاقه مع الاس 4

يااخي استوعب

مو هذي القصه وبس

سوني تحدث اجهزتها اسرع ومن غير مشااااكل

ركز

من غير مشاكل

سامسونج حدثت نوت 4 وليتها ماحدثته

70 % من اللي حدثوا وجدوا مشاكل واستهلاك كبير بالبطارية

اما انا مع سوني

حدثت z3 و z3 compact

اللولي بوب شغال من احلا مايكون

والنظام زاد استقراره اكثر

ارجوووكم لاتقارنون سوني مع سامسونج

وربي سامسونج سمعه اعلاميه اكتسبتها وهي ماعندها غير النوت

فئة الاس من اسوء مايكون ولو تتركون التعصب قارنو فئة ال s مع فئة ال z من سوني وشوفوا الفرق

سوني بالبطارية افضل شركة بلا نقاااش

والله سوني مبدعه بس تحتاج حض وشهرة وثقه من الناس
لان الناس فيها مرض ومو حابه تطلع من ابل وسامسونج
لا حول ولا قوة الا بالله

مرض و تعصب ؟ كل هذا عشان قلت ان الزد من جيل الأس4 ؟؟؟؟؟؟

ممكن توضحلي وين التعصب بكلامي ؟

هل يوجد كذب في كلامي ؟ هل انكرت تأخر تحديثات سامسونج ؟ هل طبلت لها مثل ما انت تطبل لسوني بكل موضوع لسامسونج ؟ هل تشوفني أمجد النوت 4 أو الأس6 مثل ما انت تمجد الزد3 حقك في كل موضوع و بالأخص مواضيع سوني مثل ما انت تسوي بمواضيع سامسونج؟ هل انا تعذرت بان الزد من جيل الأس4 ؟ هل تعلم بأن الأس4 استلم اللولي بوب قبل أفضل و أحدث جهاز من سوني ؟ ما هو تبريرك لعدم وصول تحديث 4.3 للاكسبيريا اس ؟ هل استوعبت انت ما أقصده انا بالأول ؟ الأخ يقول بأن الزد من جيل الأس3 و مع ذلك يُحدّث (يقصد انه جهاز قديم و يصله الدعم مثل الجديد) مع انه مش قديم كثير و هو من جيل الأس4 و الون m7 و الاثنين وصلهم اللولي بوب قبله .. طيب كان بإمكاني أقول انه من جيل الون m7 من الأول ؟ هل اطبل أو اعذر htc مثلا؟ والله انت اللي ما استوعبت و لاحتى ركزت .. لكن الشهامة و الهمة العالية للتطبيل ما خلتك تركز و تفهم قصدي

الزد3 جهاز جيد مثله مثل غيره من الأجهزة لا أدري ليش كل هذا التطبيل !

و تحديث اللولي بوب للنوت 4 عند اخوي ما جلب أي مشكلة اطلاقا و زادت سرعته .. بس ممكن تثبتلي كيف توصلت ان 70% من اللي حدثو اجاهم مشاكل ؟

للعلم شكلك و انت تمدح الزد 3 في معظم ردودك والله كأنك مدفوع لك .. خفف تطبيل شوي

ايش اخبار سوني مع قائمة المبيعات ؟ هل خرجت من قائمة others ؟ أرجوك لا تقول لي دعاية لان والله مو ناقصها دعاية ..

اقتباس:
سوني تحدث اجهزتها اسرع ومن غير مشااااكل

ركز

من غير مشاكل
اذا كانت تحديثات سوني كما تروج لها هل عندك حل لصاحبة هذا الموضوع ؟ مع العلم انها جربت تسوي فورمات لكن لا فائدة !
بعد التحديث الجديد أصبحت أستهلك بطاريه إكسبيريا z1

أو مثلا عدم وجود زر لحذف جميع التطبيقات في قائمة recent apps مرة وحدة ؟ ايوا صحيح رح يوصل تحديث ثاني يضيف هالميزة !

صحيح ممكن تثبتلي كيف أسرع ؟ متى بدأ جهازك المحبوب باستلام اللولي بوب ؟ متى بدأ الأس5 باستلامه ؟ سوني آخر شركة بدأت تحدث للولي بوب !! و تقول أسرع

والله ما احب أرد هالنوع من الردود لكنك أجبرتني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alnarges مشاهدة المشاركة
قد تكون مشكلة بجهازك تحتاج لفورمات او زيارة الوكيل
طيب الا تحتاج أجهزة النوت 4 اللي صار فيها مشاكل لفورمات ؟ سبحان الله
abdurrhman غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان