قديم 11-09-2017, 12:43 PM   #17
عبود مان
عضو مشارك

الصورة الرمزية عبود مان

مشاركات الشكر: 162
شكر 389 مرات في 101 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousef.alyousef مشاهدة المشاركة
شكلك تحطمت .. معي النسخة الأولى وكنت افكر اتخلى عنها ولكن الآن مع هذه الخيبه اصبحت مطلوبة على الأقل بطارية بطلة واداء جدا رائع للجهاز .. حتى التصميم لم يسحرني كما في النسخة الأولى فالكيرف اكرهه في الهواتف خاصه إذا كنت متعود تستعمل سكن على الجهاز من الخلف بيكون تركيبه وتصميمه صعب جدا ..

الزجاج الخارجي هو المنحني, بس الشاشة نفسها غير منحنيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ramdroid123 مشاهدة المشاركة
والله أخي medicalman أسوأ ما في الجهاز هي خيبة أملك فيه!
كان واضح حماسك له و لكن شياومي الصراحه خربتها عالآخر

هذا المفروض يقارع النوت و v30 ؟

هههههههههه بالضبط خيبة امل ميدكالمان قوية, وهو اكثر شخص اعرفه متحمس للجهاز مثلي xD
الشيء الوحيد المبهر هو شكله, جدا انيق مو زي اللي قبل يحسسك انه بلاط مو جوال xD

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousef.alyousef مشاهدة المشاركة
شكلنا موعودين من الشركات بالصدمات فشركة ال جي بعد نجاحها في G2 استمرت في الانحدار .. وهاهي شاومي تتبعها في افضل اجهزتها ..

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:54 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:51 AM ---------

اعتقد راح يلحقونه بنسخة بلس ... تكون شاشة اكبر وبطارية اكبر .. يمكن يسوونها
يارب يكون كلامك صحيح ويكون فيه نسخة بلص, مع اني ما اتوقع :\

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kahanati مشاهدة المشاركة
بصراحة أحبطتني البطارية و الشاشة الصغيرة
أعتقد أن النسخة الأقدم أفضل من هذه النسخة المسخ

كل أجهزة هذا العام محبطة ... لم يتبق لي إلا انتظار مواصفات النوكيا٩ و إن كان محبط هو الآخر فسأختار سامسونج8+ رغم أنني لست مقتنعاً به لكنه يبقى الخيار الأفضل من ناحية السعر مقابل الأداء و المواصفات.... على الأقل شاشته محترمة و بطاريته أثبتت كفائتها رغم صغر حجمها و يمكن سعره ينزل أكثر خلال الشهور القادمة.

اوافق كلامك 100% ,, انا بالنسبة لي فأنا انتظر النوكيا 9, وان شاء الله ما يخيب الأمل زي ذا
وان كانوا كلهم يخيبون الأمل فممكن اخذ النوت بس بدور لي نسخة 128 او 256, ال64 ما تكفي, والذواكر الخارجية مزعجة وتسبب مشاكل في بعض الأحيان وتستهلك بطارية بعد ":\
عبود مان غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون عبود مان على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان