قديم 13-04-2011, 05:13 PM   #83
صعود ..!
عضو جديد

مشاركات الشكر: 26
شكر 8 مرات في 5 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DistortedWisdom مشاهدة المشاركة
أخطر أنواع الروت وأقلهم فاعلية وأكثرهم مشاكل اللي تنعمل عن طريق الأودن وأعتقد انك حطيت ملف غير خاص بالتاب لأن الروت بالأودن ما شفتها إلا على Gingerbread للجالكسي اس و على التاب بس علي Honeycomb....

عموما إضغط على زر تشغيل التاب باستمرار إلى أن ينطفئ التاب ويعاود العمل مرة أخرى...

أوصله بالأودن واتبع تعليمات تركيب JPJM5 في الصفحة الأولى...

وان شاء الله يضبط معاك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:02 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:56 PM ---------

أشكرك على كلامك الجميل ... و أنا سعيد اني باساعد و عملي بينال استحسان الناس.

لعل وعسى نسهل على الناس و نحل لهم بعض مشاكلهم...

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:45 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:02 PM ---------

غريب انا السكايب شغال معاي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:17 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:45 PM ---------

مع إني على اتطلاع دائم ومتواصل لاستفسارات الأعضاء -ما عدا سويعات النوم القليلة التي أحظى بها- إلا إني انسان في النهاية وقد اغفل عن سؤال من هنا أو استفسار من هناك.

عليه أنصحك بعمل التالي قبل الشروع بتنصيب الروم من جديد وإذا لم تأتي بفائدة عندها قم بتنصيب الرو من جديد

ادخل على الريكفري
قم باختيار wipe data/ reset factory. او اسمها شيء من هذا القبيل
سيقوم الجهاز باستعادة ضبط المصنع و ستمسح جميع تطبيقاتك ولاكن إن شاء الله ستحل المشكلة.

وإذا واجهتك مشكلة اكتبها هنا وسأرد عليك -أو أحد الاخوان- بأسرع وقت ممكن
الله يسعدك ويجزاك خير جهودك واضحة وترانا ندعي لكم وانتم ماتدرون ومن كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته

عسى الله يكتب لكم الأجر ويحقق لكم ماتتمنون

بالنسبة لجهازي فهو عربي بالكامل وانا بالأنجلش الله بالخير>>وجه مستحي

وش الريكفري وهل هو استعادة ضبط المصنع اللي بالضبط?

حبة حبة علي

الآن استعدت ضبط المصنع ،ومازالت المشكلة موجودة

سأبدأ بتثبيت الروم و الله ييسر
صعود ..! غير متصل  

اعلان