قديم 23-03-2013, 08:49 PM   #17
azizme
في الانتظار

الصورة الرمزية azizme

مشاركات الشكر: 14,614
شكر 10,359 مرات في 3,514 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

هلا وغلا اخي fromq8
والله لاتناقض ولا شي واعتقد في موضوع سابق تكلمت ع الامر وفي نقاش شاركت فيه انت باحد المواضيع
المهم انا شريتهم الاجهزة قبل نزول اللوميا او وندوزفون8 ان صح التعبير ماعدى التاب شريته بعد لاني بعت اللابتوب وفكرت سيغنيني عنه حتى وصول السورفيس
المهم اخي والله وانت ما حلفتني ان الحال وصل بي اغير ثلاثة رومات في يوم واحد وجاي تقول تعرف ترقي الكيرنل وتغير رومات ولعلمك استخدم الاندرويد من ايام النكسس ون htc وجاني هدية من احد اقاربي في امريكا ويومها لايوجد اندرويد في الساحة العربية ولا وقعدت سنتين استخدم الاندرويد بدون عربي ع عدة اجهزة
لشركة فرزيون وسيبرنت الامريكية
اما انك ما تفرمت جهازك فهذ شي غريب مع ان كثير او كل اللي اعرفهم يستخدمو الاندرويد يجمعو ع ضرورة الفرمته الدورية كل شهر او شهرين او ثلاثة
واقول والله ان الجهاز وخاصه التاب صار ثقيل ويعصبني لي درجة اني ايقن باني ساكسرة فانا قليل الصبر
وصدق او لاتصدق انت حر حتى اخر مرة فرمت التاب لاتحسن يذكر وانا الان جميع اجهزة سامسونج ع الرومات الرسمية لاني لاثق في هذ الشركة خصوصا بعد ضهور الموت المفاجئ واستخدم الرومات ع اجهزة الجبارة htc ومنزل اخر تحديث رسمي للتاب قبل شهر ونص
الفيسبوك ع الاندرويد حملت تحديث قبل ايام ولعنة التحديثات برمتها والله دايما اغلاق اجباري لدرجة فوق الوصف
وبعدين ماقدر احمل صور وانت تقول احطها خلفيه يا اخي ابي احفظ صور مجموعة صور واعيد مشاركتها في مواقع اخرى ...!!!
الظاهر المعانات عندنا فقط ربما اجهزتنا رديئة ...!!!

سؤال هل تحمل صور هل تعدل تعليق كتبته انت وغلطت فيه ...؟ هل تكبر حجم الخط...؟؟؟

وينه العظمة وربي ندمان اني بعت اللاب توب لاني توقفت كليا مجرد اعيد مشاركات لدرجة ان ابن اخي قال امنيتي اشوفك تنزل مشاركة منك ومن ابداعك خجلت اقول له السبب..!!!!

azizme غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون azizme على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان