قديم 17-06-2006, 01:09 AM   #42
عبدوش
عضو اساسي

الصورة الرمزية عبدوش

الرتبة الادارية: مشرف مساعد
مشاركات الشكر: 250
شكر 513 مرات في 224 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

Red face

المعذرة لكل الإخوة على تأخر الرد ،، حيث أني لم انتبه للأسئلة إلا الآن ،، فأنا أتابع الردود عن طريق لوحة التحكم التي تظهر آخر الردود للمشاركات المشترك بها ،، لكن لا أدري لماذا لم تظهر المشاركات في هذا الموضوع ،، أو أنها مرت دون أن أنتبه

كما أشكر جميع الإخوة الذين مروا على الموضوع وسجلوا مرورهم الكريم

والردود:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفــذ
طيب أنا ماعندي .... إلا لابتوب واحد....وقد شبكته مع الجامن بطريقة من أحد المواضيع وتمت العملية ويقول الحالة متصل والاشارة ممتاز... وبعدها ماعرفت أسوي شيء

واللحين إن شاء الله إني بطبق طريقتك..- على فكرة فرمت الجامن - يعني مارح يتأثر بالاعدادات القديمة-.

... لكن اللي المتوفر لدي ---> لابتوب ...وآيميت جامن... واتصال دايل أب

وفيه سؤال أخير إذا تمت العملية وصرت شابك نت على الكفي"الجامن" ----> طبعاً بيكون الفاتورة على خط الدايل أب .. هاتف البيت
طيب لو يبي أحد يجلس على اللابتوب ويتصفح النت وأنا متصل نت بالجامن .... هل فيه مشكلة ... ولا بس واحد ؟؟

وكم بيوصل هذا الاتصال من متر ....بين الجامن واللابتوب .....؟؟

الله يوفقك تراني داج ....في هالشغلات شوي ,,, ياليت تتحملني وتتحمل أسئلتي المعوقة
طيب لو يبي أحد يجلس على اللابتوب ويتصفح النت وأنا متصل نت بالجامن .... هل فيه مشكلة ... ولا بس واحد ؟؟ <<<< مافيه أي مشكلة إن شاء الله ،، والفاتورة ليس لها علاقة بكمية البيانات المرسلة والمستقبلة في الديل أب وإنما يكون الحساب حسب الوقت سواء استعملت جهاز أو أكثر ..

لكن لا تنسى أنه بالنسبة لك يجب أن تعمل المشاركة للاتصال بالدايل أب بدلاً من الشبكة المحلية كما فعلت أنا في الشرح ..

وكم بيوصل هذا الاتصال من متر ....بين الجامن واللابتوب .....؟؟ <<<< عندي الاتصال لا يتعدى بضعة امتار :rolleyes: ،، ولا ادري إذا كان لهذا علاقة بالجهاز

الله يوفقك تراني داج ....في هالشغلات شوي ,,, ياليت تتحملني وتتحمل أسئلتي المعوقة <<<< ولا يهمك أخي ،، وبالعكس أنت حقاً "فــذ" ،، الله يوفقك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mogazef
ما شاء الله عليك بس لو تشرحلي معنى ( واي فاي )

هل تعني البلوتوث ام ماذا ؟

لاتلومني ماافهم في الاعدادات الجديدة انا من طقة بطاقة اشتراك هههههههههههههه
الواي فاي أخي غير البلوتوث ،، وهو أحد تقنية الاتصال اللاسلكي بين الأجهزة ،،
اقترح عليك المرور على بعض المواضيع المثبتة في قسم البوكيت بي سي فيها شرح لكل المصطلحات الجديدة ،،

مشكور أخي على مرورك ،، والله يسعدك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dhofar
هل من الممكن الحصول على هذا البرنامج حيث استخدم xda II هذا غير موجد في الكفي حقي اكون ممنون لك لمساعتي
عفواً أخي لم أفهم قصدك بالبرنامج ،، لم نستخدم هنا أي برنامج !! ،، ما تحتاجه هو بوكيت بي سي به واي فاي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كول
حبيبي عبدوش الله يرضى عليك الله لا يهينك بس قولي كيف يشبك على جاسجار حبيبي ياخي قولي كيف يشبك على 2005 وياريت ترد على الرد بسرعه لاني من جد محتاج احد يساعدني وتسلم على الموضوع المهم والله يعطيك العافيه
للجاسجار أو غيره نفس الإعدادات ،، لكني غير متأكد إذا ما كان هناك بعض الاختلافات الجانبية بين الأجهزة ،، ولكن المبدأ واحد

كيف يظهر عندك الاتصال بالواي فاي في الجاس جار؟

-------------------

المعذرة مرة أخرى للجميع

ودمتم بود
أخوكم
عبدالرحمن
عبدوش غير متصل  

اعلان