قديم 28-06-2011, 06:07 AM   #23
Cute quietness
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 176
شكر 363 مرات في 86 مشاركات

شكراً اخواني على الردود الحلوه واتمنى على البعض القرائه بشكل افضل فأنا قلت :

HTC Sensation انفرد تقريباً بكثافه نقطيه تصل الى 960 * 540

ولم اقل انه الوحيد وثاني شيء انا لم اقرنه بالأيفوان ولم اتطرق للايفوان لسببين
الاول : ان حجم شاشه الأيفوان اصغر ( 3.5inches ) وانا اتحدث عن الشاشات المنافسه مثل الجلاكسي بنفس الحجم ( 4.3inches ) وتققنيه جديده ..وفعلاً غاب عن ذاكرتي اجهزة الموتورولا ولأجل ذلك كتبت كلمة تقريباً حتى لا اجزم بعدم وجود شاشه تحمل هذه الكثافه النقطيه في هذا الحجم الجميل .
الثاني : هو معرفتي وجود من لا تهمه المعلومه بقدر ما يبحث عن الهجوم على كل من يذكر اي جهاز غير جهازه المفضل .

mahir1234
مشكور لك اخي

سامع بشاشه Rentina للايفون 4 ( 640 × 960 )

العفو اخي منكم نستفيد .....مع انه مو نفس الحجم ، نفس الكثافه على مساحه اصغر ووذكرت هنا سبب عدم ذكر شاشة الأيفوان ....

سراييفو

هل يمكن التعديل بواسطة برنامج spareparts... ,, ؟؟ لأن كما هومعروف ان الجلاكسي تاب لايمكن عرض بعض البرامج على كامل الشاشة الابهذا البرنامج ...؟
شكرا لكم

العفوا اخي اتمنى ان ترد دوماً على مشاركاتي باسلوبك العملي وافكارك التي تستحق التجربه و الأستفاده منها و التفكير فيها

محمدm
صحيح الكثافه النقطيه العاليه بنظري ومن تجربتي للاي فون هي ميزه وليست عيب للـ htc فالقراءه ستكون اوضح بكثير ولا تؤذي العين ،،، وسيلاحظ الفرق من عنده السنسيشن ،،، انا بنظري انها افضل من الاموليد بلاس خصوصاً لاصحاب القراده والتصفح بكثره ... هذا والله اعلم
تحياتي للجميع

حياك الله اخي الفاضل واشكرك ويسرني نقلك لتجربتك وانطباعاتك ليستفيد منها الأخروان

مخاوي الريم
ما اعتقد سمعا عنها او بمعنى اصح تناساها

ما شاء الله كأنك جالس في قلبي وتعرف ناسي لو متناسي .. يعني ما عمري سمعت عنها ؟ بس اتعمد انتنسها . .. سؤ الظن مشكله ... واتمنى من مشرفي المنتدى النظر في هكذا ردود قيمه ....لو كنت اعرف اني راح اقرائ رد كذا ما كنت كتبت الموضوع من اساسه

والشكر موصول للجميع
Cute quietness غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Cute quietness على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان