قديم 16-01-2012, 02:09 PM   #121
paramdic
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 2 مرات في 1 مشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكركم على تنزيل هذه الصفحة الخاصة بالتاب 7بلس اولا احب اقلكم انا من محبي الايفون وشركة ابل
عموما وعندما شفت اعلانات عن التاب بلس اعجبت به رغم ضعف الاعلالنات
المهم اخذت الجهاز الاسبوع الماضي ولله الحمد ضمان المتبولي من جدة بقيمة 1950 ضمان سنتي الضمان ثالذهبي

عند الاستخدام فيه فروقات كثير من ناحيات الجرافيكس والنظام لكن اعجبني في تحميل كافة الاسماء عن طريق المزامنة من الفيس والتانجو وغيره المهم فيه مشكلة الحرارة من الخلف لدرجة اني احس ساعات الجهاز حينحرق للمعلومية مركبله جراب بلاستيك خلفي حصلته بمحل واحد بجدة خخ وفيه مشكلة ايضا عند الخروج من النت او التطبيقات يكون ثقيل مرة وساعات يعلق لمن افك الواجهة الرئيسية ايضا عندي برامج احتاجها لكن للاسف وجدتها بفلوس مادري هل هناك طريقة مثل الايفون لكسر
الحماية
بالنسبة للحجم والشاشة والوزن ممتازة وايضا عندي افلام تم تشغيلها ولله الحمد بالترجمة كمان اعجبني في ذي
بالنسبة للبطارية جيدة افضل من الايفون كثير بس فيه مشكلة يطول بالشحن يعني ياخذ 5الى6 ساعات والله كثير مرررررة ب

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:53 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:49 PM ---------

احتاج اماكن تبيع اكسسوارات للجهاز لاني حست وماحصلت
في جده ومكة والطائف
للمعلومية الجهاز الاسود مرة حليوةلانه ميتاالك
اما الابيض انا اتورط بيه مره غبي لونه ابيض ناصع ومن الجنب فضي والامام اسود غبي غبي
الاسود ملكي من الخلف ميتالك والجانب اسود والامام اسود

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:56 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:53 PM ---------

احتاج تعليمي على كسر الحماية اذا كان فيه وبعدين ابي اعرف كيف اغير الاختصارات اللي تجي في اسفل الشاشة او اختصارات المهام
واذا تبون تسالوني اي شي بالجهاز انا جاهز لكم وتحت خدمتكم وجهازي كمان بخليه حقل تجارب للمبدعين هههههههه لاني ابي ابحر في الاندرويد وخصوصا الجالكسي تاب

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:04 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:56 PM ---------

بالنسبة للي يسال عن سحب الشاشة من فوق ترا مافي سحب من فوق في ضغط من اسفل تحصل
صورة البطاريه في الركن السفلي الايمن اظغط على طول راح تفك قائمة فيها الواير لس والبلوتوث وغيره بالنسبة للواير لس ممتاز اما البلوتوث يبكي لازم كل شوي تخليه في وضع الظهور لانه يخفي نفسه توماتيك وهذا مو كويس للي يستخدم سماعة بلوتوث مثلي
النظام 3,2قرص العسل بس لجالكسي نوت 2,3 وسريع مرة ومرة مرة ممتاز عند اخوي واحد
مادري كل مايتطورو يصيرو ابطئا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:04 PM ---------

ادري اني طولت للفائدة عشان تعرف ايش اللي يخلي البطارية تخلص خش على الظبط
وحول الجهاز وخش على استهلاك البطارية طبعا اكثر شي الشاشة حاول تخليها تلقائي وعدل الباقي للمحاظة على البطارية وايضا بعد ماتخلص من
اي تطبيق خش على مدير المهام واغلاق للتطبيقات علشان لاتكون شغالة لانه للاسف مافي زي الجالكسي تو سحب من فوق واغلاق التطبيقات المفتوحة

paramdic غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون paramdic على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان