قديم 06-09-2014, 01:12 PM   #35
scopy60
عضو نشط

مشاركات الشكر: 196
شكر 573 مرات في 232 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 94Temimi مشاهدة المشاركة

والله يا عزيزي مو بس شلل.. في عندي بالبيت ايفون5 ومن اخر تحديث والجهاز خرج من نطاق الاستخدام...

الكاميرا ما تشتغل (لون اسود)
الكاميرا الامامية ما تشتغل (بين فترة وفترة تشتغل وترجع تصير لون اسود)
الانميشن بالاعدادات اكثر من مرة يتجمد
زر الهوم اكثر من مرة ما يستجيب
ولو كنت فاتح الفيس بوك ...بعد نص ساعة تلاقي التطبيق يغلق من نفسه.

يمكن رح يطلع من يقول...يا رجل مزقت الجهاز... مو انا الي مزقته هو من حاله هكذا... وقد يسال اخر طيب ما توديه للصيانة...الموضوع مو سهل هنا..اذا ما مأمن على جهازك هذا يعني ان الي رح تدفعه بالصيانة يفوق نصف سعر الجهاز (ومع اقتراب العقد للانتهاء فلا داعي)..

الجهاز بشكل عام صار بطيء... يعلق كثير... الالعاب لو لعبت اسفلت8 نصف ساعة تغلق ذاتيا من حرارة الجهاز...

والجهاز ما مسويله لا جيلبريك ولا اي استخدام غير طبيعي!.
فعلا اخر اصدار من الايفون كثير من اصحابي يشتكوا منوا الا قفل فجاة والا معلق والا بطاريته والا .....

انا مستخدم نوت صميم من الاصدار اول حتى الثالث والرابع قريبا وكان الايفون 5 جهاز ثانوي لدي لمدة 4 شهور

المشكلة اني طفشت نفسي اغير واتمنى انه ابل هذه المرة تقنعني للتغيير اليها بعكس كل مرة

حيث ان الفرق شاااسع من كل الجهات في كل سنة بينه وبين النوت

البطارية . الشاشة . القلم ..... الخ

راي المتواضع والخاص ولن اغيره لاني مقتنع فرجاء لحد يعابطني لانه راي الخاص

وعلى قول اخواننا المصريين اكدب عيوني يعني !

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:12 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:06 AM ---------

للاسف احنا في زمن التقليد الاعمي ومع الخيل ياشقرا

يعني في نظري بطارية الايفون لوحدها تبعده تماما عن قائمتي اصحابي في كل مكان شاحن في العمل والسيارة والبيت

اما النوت يكمل معايا اليوم وانا شغااااااال عليه

ومع ذلك لا يزال هناك من يقارن

عجبي !!!!
scopy60 غير متصل  
عدد 6 من الاعضاء يشكرون scopy60 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان