قديم 29-03-2013, 08:06 PM   #31
serjony
عضو فعال

الصورة الرمزية serjony

مشاركات الشكر: 478
شكر 717 مرات في 358 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غامد2 مشاهدة المشاركة
لا تنسوا الصلاة على النبي واغتنام اخر الدقائق من اخر ساعة في الجمعة

اسال الله ان يعجل بنصر المسلمين ويمكنهم في الارض عاجلا غير آجل

اللهم انصر المسلمين في الشام وفي العراق وفي الصومال وفي بورما وفي افغانستان و مصر وجميع الملمين على اي البلاد كانوا

آمين آمين آمين

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:19 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:17 PM ---------

ما تقصر اخي الغالي عبد الله ويسرني انك ستقف معي

تحيااتي لك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:23 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:19 PM ---------

اخالفك الراي اخي الغالي في ان المظاهرات هذه تبشر بان الناس يريدون التحرر من الاستعمار العكسي

وباذن الله ان هذا يعني بان الامة ستنهض وقريبا جدا

بالنسبة للاعمار مع اني لا ارى لها اهمية كبيرة ولكن انا اصغر منك يا دكتور بما يقارب العشر سنين

تحيااتي لك
الطامة الكبرى وبلاء الامة كله من التمذهب الطائفي مع الاسف والتخلف سببه التناحر والقتل والتكفير بين افراد امة لا اله الا الله وكثيرا منا متمذهب طائفيا من حيث يعلم او لا يعلم والدليل اقتباسي لهذه المشاركة التي فيها شئ من هذا وانا اقول الهم وحد المسلمين وانصرهم على اعدائهم واهديهم الا طريق الحق.

Verstuurd van mijn GT-N7000 met Tapatalk
serjony غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون serjony على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان