قديم 14-08-2014, 11:07 AM   #66
M!Do Space
عضو نشط

الصورة الرمزية M!Do Space

مشاركات الشكر: 139
شكر 132 مرات في 59 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عراق الخير مشاهدة المشاركة
مشكووووووور
يعمل بدون مشكلة بس لو وضعت الرابط في موقع is.gdبعد نسخة من الرابط الي وضعته في المشاركة كان افضل
بس مجهودك يشكر علية
وانه لي ايام في بابل حيث حيث كملت الكلية اربع سنوات في كلية المسيب من 2002-2006

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:04 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:40 AM ---------

وهذا رابط لبرنامجك اخ ميدو في المشاركة اعلاه

easyOVPN
أخي العزيز عراق الخير, شكراً على ردك, و يشرفني أنك درست في بابل -- أنا من مدينة الحلة

بالنسبة للرابط فأنا كنت قاصد إني ما أقصره, لأن مثل ما تدري كنت قاعد أجرب بأكثر من أسلوب و أكثر من رابط لذلك كنت أحط الرابط مثل ماهو حتى تكون العملية أسرع .. و بالنسبة لموقع is.gd فهو ليس الوحيد, و هناك الكثير غيره .. أنا شخصياً أفضّل goo.gl فهو تابع لـGoogle و يحتفظ بروابطك المقصرة جميعها مع إعطاء إحصائيات كاملة عن عدد المرات التي تم فيها ضغط الرابط و أماكن تلك الضغطات حول العالم بالإضافة إلى نوع المتصفح الذي تم الدخول منه إلى الرابط و نظام التشغيل أيضاً

عموماً شكراً على الرابط المقصر صديقي العزيز

أعتقد بأن جهازك يعمل على نظام iOS 7 و قد قمت بجلبركته مسبقاً, صح؟

فقد طلبت من أحد الأصدقاء في أمريكا تجربة الرابط و لم يعمل لديه علماً بأن جهازه iPhone 5C و يعمل بنظام iOS 7.1.2 و غير مجلبرك..

حتى نتأكد من أن الطريقة فعّالة, يجب أن نقوم بتجربة جميع الإحتمالات .. و أنا بإنتظار النتيجة النهائية, فما تمت تجربته حتى الآن:
• iOS 6 مجلبرك -- يعمل
• iOS 7 مجلبرك -- يعمل
○ iOS 6 غير مجلبرك -- لم تتم تجربته لحد الآن
• iOS 7 غير مجلبرك -- لا يعمل
M!Do Space غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان