قديم 22-09-2014, 12:12 PM   #68
# المسلم #
عضو نشط

مشاركات الشكر: 66
شكر 986 مرات في 257 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أندرويد صميم مشاهدة المشاركة
والله يا اخي انا إنسان شعوري وحكمي على الأشياء لا يمليه علي أحد !! واذا ما جاء رأيي على كيفك فلا تتهم الناس بالتعصب ! لأن هذا هو التعصب بعينة !![COLOR="Silver"]

لا يا حبيبي المسألة مو مسألة جا رايي على كيفك ومن هالامور !!

المسألة. يا غالي شوية منطقية وشوية واقعية وشوية ( مصداقية ) لان الواقع ينفي كلامك بشكل كلي .

يعني تقولي كامري اسرع من فيراري ولما ارد عليك وابين ان كلامك خطأ تقولي هذا رايي !!

فهمت المغزى من النقاش والرد عليك بهذي النقطة .

وللعلم هذا مو كلامي انا فقط بل كلام الكثير من اصدقائي عند تجربتهم للنكسز بعد الايفون 5اس .

اقتباس:
رأيك انت حر فيه إذا كنت مجرب ، وإن لم تكن مجرب فهذا الحكم بغير علم ولا أعلم بماذا أصفه ؟!
تطمن يا عزيزي انا مجرب الجهازين وللعلم انا استخدمت الايفون 5 و5 اس بعده مباشرة واعي ما اقول ^_~
اقتباس:
اما النكسس فهو خامة ودقة وكل شئ فيه تمام إلا الصوت والشاحن أما كنظام ؟ فسلملي عليه ! وسوف يمتد عليه صبري حتى نزول Android L وإن لم يأتي بتحديث يثلج الصدر فمصيرة حراج الجوالات
اما الصوت فقد نزله نسخه حسنت فيها غوغل السماعات ولا اعلم اي نسخة تملك .

واما الشاحن فلا تعليق xd

ناتي من ناحية النظام وهنا الطامة الكبرى :

مالذي يميز اي او اس 7 عن اندرويد 4.4 بحكم استخدامك للايفون 5اس والنكسز 5 غير التطبيقات اللي في نظرك مالها مثيل ؟!

الاندرويد 4.4 يقدم امور اعلى مما يقدمه اي او اس 7 لا بل يقدم امور اعلى من اي او اس8رالذي جاء تحسينا لسابقه في الاضافات .

الانسان اذا اراد ان يبدي وجهة نظر في مسألة يجب ان يحاكي الواقع حتى يكون كلامه مقنع والواقع يقول ان نظام اندرويد الخام اثبت انه اكثر سلاسة واخف حركة من الاي او اس بدليل تجربة استخدام اجهزة نكسز ضد الايفون.
اقتباس:
وإذا لك خاطر فيه بلغني
تسلم يا غالي الجهاز عندي وناوي باذن الله عالنكسز 6 وقت نزوله واللي راح يفجر الدنيا كما فجره الاصدار السابق وقت نزوله بدليل امتلاكه من قبل متعصبي الايفون. ^^
اقتباس:
وصدقني ليس بلوتوث ولا نغمة يخليني احكم على نظام بالرغم وجودها ولو اختلفت طريقتها
اقول مبروك عليكم صرتو تقدرون تغيرون الكيبورد وتقدرون تردون عالرسالة من شريط التنبيهات xD
# المسلم # غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون # المسلم # على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان