قديم 04-12-2007, 10:49 AM   #16
abo-hassan
عضو جديد

مشاركات الشكر: 18
شكر 13 مرات في 10 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريح القوي مشاهدة المشاركة
والله انا فكرت ما فيه واحد بيمدح السمير زفت كوداك , والمشكله انهم نصابين بعد يعني شغل ابو شكيب كأنك في حي التجارة في الشام .

انا تعاملت مع اكسيوم يوم كنت املك PDA2k ومع ذلك كانو غثيثين في المواعيد والتصليح ولكن زي سمير ما شفت بحياتي فعلشان فورمات جلس جهازي عندهم اربعة اسابيع وآخرتها غثيتهم انا بالمكالمات وبعدها يكلمني واحد من أياهم (حي التجاره) ويقول لي الصراحة غيرنا المذربورد وكلفك 450 ريال ولولا ان عندي خبره بالاجهزة كان لهفوها زي السلام عليكم ولكن قلت كيف تقول لي مذربورد وانا جايك فيه شغال , قام صرف الموضوع وقال بس انت اعطيني 180 ريال وانا اعطيك اياه واتفق معي على يوم معين اجيه في العصر وانا عاد جيت قبل الموعد بيوم وكلمت الهندي التكنشن وقال لي ما فيه اي شئ ادفع لنا خمسين ريال وخذ جهازك حنا كل اللي سوييناه هارد ريست , بس علشان انت دخلته عندنا لازم تدفع خمسين ريال هذي هي البوليسي. طبعاً دفعت ويوم خرجت من الباب واتقبل للقبله وادعي عليهم .
جزاك الله الف خير على التنبيه كنت ناوي اتعامل معهم ايهم افضل ناثا او اكسيوم وشكراً للجميع
abo-hassan غير متصل  
العضو التالي يشكر abo-hassan على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان