قديم 30-11-2013, 12:50 AM   #1779
RDC
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 422
شكر 315 مرات في 262 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة idri1 مشاهدة المشاركة
الاخ/ raheel77
بما ان جهازم جديد وعليه نظام اندرويد وبما انك لم تمارس هواية تغيير الروم من قبل انصحك بعدم التجربة الان رغم ان نظام اندرويد من النادر ان يسبب فى فساد الاجهزة لانه لايقترب من البوت لاودر.
الاخ/د.dr.eihab
اليك رابط الروم للداكرة الخارجيةUnofficial AOKPm5 normal.7z

وهدا رابط ملف التاب للرومHotfile.com: One click file hosting: TabletUI_AOKP_M5.zip

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:09 PM ---------

ملاحظة لكافة الاخوة
انا استعملل جو لانشر مع هده الروم فى الوضع الطبيعى وهو الاصدار(v2.86b ) رائع مع امكانية تغيير واضافة الخطوط والعرض بكامل الشاشة وتكبير وتصغير حجم الايقونات والعرض الافقى جميل مع التاسك كيلر والكلير كاش باختصار ممتاز

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:30 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:20 PM ---------

هناك اثنان من المطورين اختفيا عن الساحة مند الاعلان عن هدا الانجاز(HWA) مساء يوم 27 واتوقع ان يخرجا علينا خلال هده الايام بشى يفوق الخيال للاسد وهما دوريمانكس وتيتونغ فابقو على اتصال لمعرفة كل جديد ويبقى الملك ملكا.
بعد اكتمال كل الملاحظات من المستخدمين والمطورين وتجميع روابط التعديلات المقترحة بالموقع الرسمى للروم ساقوم بتجميع كل مايخصها فى هده المشاركة بدا من التحميل ونركيب الاضافات وكل البرامج المفترحة حتى التشغيل والمباشرة فى الاستعمال اليومى ........لم تحل مشكلة اليوتيوب بعد وهى الوحيدة حتى الان

السلام عليكم اخي الكريم idri1 وشكرا على مجهودك الرائع

عندي استفسار عن طريئة تركيب الروم بطريقة النورمل اس دي لانو فكيت ضغط الروم ونئلتها على كرت الذاكرة وكبست clrcad ثم haret ولم تعمل الروم يعيد الجهاز الاقلاع فهل من طريقة معينة لتشغيل الروم

وعندي استفسار ثاني لو سمحت وطلب انا منزل روم EvoHd2v10final-fixedx لجهازي وهية كمان روم عادية يعني نورمل اس دي وكتير الروم جيدة بس مشكلتي بالوا فاي عقدني وما اشتغل فاذا بكون عندك حل بكون ممنون فضلك علما انو بيشتغل اون واوف بس ما بشوف الشبكات ابدا ومنخلال برنامج wifix manager بيطلع عندي انو us

وشكرا جزيلا اخي الكريم
RDC غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر RDC على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان