قديم 19-03-2014, 07:31 PM   #10
محمد فايد22
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 160
شكر 49 مرات في 33 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SKY.GO11 مشاهدة المشاركة
انت جاي اصلا تجادل بس وجاي توضح انه أبل أفضل من أندرويد (متعصب أبل يعني) ..وهذا واضح من ردودك ..والشباب وضحوا وما قصروا
لاكن انت لا زلت تصر على ابل وابل .. !!

ثانية أخي/ الفيس بوك وضع اصلا للتواصل الاصدقاء والعائلة مع بعض .. مو لاضافة الغرباء وناس ما نعرفهم ( وللاسف هذا احنا اللي نسويه .. ) احنا غيرنا أهمية واستخدام الفيس بوك في التواصل مع العائلة والاصداقاء الى شي آخر تماما
الاخ الفاضل اقسم بالله العظيم وانا غير مجبر على القسم اصلا اني غير متعصب ابدا ابدا ابدا لأي شركة او اي نظام لكني قارنت بين النظامين بمنتهى الحيادية والأعضاء يحكموا بنفسهم على كلامي. واصلا انا معايا الجهازين ولو كنت متعصب كنت اشتريت ايباد افضل من التابلت اللي معي ففرق السعر مش كبير

النقطة الثانية اتفق معك فيها تماما والبعض لم يكن يعرفها بل ان الغالبية العظمى لا تعرف ذلك .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:31 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:23 PM ---------

وللمرة الاخيرة انا طرحت العيوب في الاندرويد وذكرت المميزات في ابل ومحدش يقدر يقول اني بكذب في كلامي اي نعم ابل متزمته شويه من حيث البولوتوث الذي لم يعد له اهمية وبعض الأشياء البسيطة لكنها تتفوق على الاندرويد واحيلك الى هذا الرابط فيه معلومات موثقة بالصور
طظˆظ„ ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ…: طھظ‚ط±ظٹط± ط£ظ…ظ†ظٹ : طھط·ط¨ظٹظ‚ط§طھ ط£ظ†ط¯ط±ظˆظٹط¯ ظˆط§ظ†طھظ‡ط§ظƒ ط§ظ„ط®طµظˆطµظٹط©

اكتب في جوجل اندرويد وانتهاك الخصوصية ثم اعمل بحث
كرر المحاولة واكتب نفس العبارة لكن اذكر ابل ( ابل وانتهاك الخصوصية )

ستجد هذا الرابط من موقع العربية نت وعنوانه (آبل تطور برامج الـ"آي فون" لتفادي انتهاك الخصوصية)
http://www.alarabiya.net/articles/20...06/148035.html

تحدثت انا بالأدلة ولله الحمد وفي انتظار ردود منطقية بدون اي تعصب
محمد فايد22 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون محمد فايد22 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان