قديم 02-09-2012, 11:37 PM   #68
adamsam
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 96
شكر 212 مرات في 45 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اقشر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية اشكر صاحب الموضوع والله يعطيه العافية ويجزيه الخير,,, ثانيا عندي استفسار بخصوص البرنامج انا عندي نكسوس اخر اصدار ثبت عليه البرنامج من المنتدى وبعد ما فتحته طلب مني ابديت اجباري عن طريق البرنامج نفسه مو الستور,, عملت له ابديت وعطاني خيار انزل خريطة الخليج مع الاردن وفعلا نزلتهم واشتغل البرنامج والخرائط بشكل ممتاز,,, لكني خفت لا يكون البرنامج والخرائط تجريبي لفتره معينه دورت كل مكان ما لقيت شيئ يدل على انه تجريبي,,, ممكن تعلموني كيف اعرف اذا كان البرنامج كامل او تجريبي؟؟؟؟

ثالثا بعد ما شبكت على الكمبيوتر وفتحت التلفون عن طريقه ما بين معاي اي ملف يدل على وجود البرنامج في جهازي يعني ما اعتقد اني اقدر اضيف الخرائط من المنتدى وحتى مدير الملفات في التلفون ما يبين اي ملف يخص البرنامج مع العلم اني منزل معاه برنامج Route66 تجريبي تعتقدون البرنامج يأثر على Ndrive؟؟؟؟؟
العفو اخي الكريم وبخصوص استفساراتك احب ان اطمئنك بان البرنامج كامل باذن الله، فانت لم تجد بعد البحث ما يدل على الرنامج تجريبي ... وانا مضى على استخدامي للبرنامج اكثر من شهرين ونصف وهو يعمل بدون اي مشاكل.
اما بخصوص عدم عثورك على ملف (ربما القصد مجلد) البرنامج فالامر غريب انك لم تعثر عليه، لذا انصحك بتجربة خاصية البحث في احد برامج ادارة الملفات للجهاز (ويفضل برنامج ASTRO) وتبحث عن مجلد باسم NDrive وبذلك تستطيع فتحه واضافة الخرائط الى مجلد Maps بداخله بالاضافة الى تحديد مساره.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:16 PM ---------

لمن يرغب بشرح وافي للبرنامج اليكم رابط مشاركة الاخ bibibi مشكورا على الجهد الكبير في تبسيط طريقة استخدام البرنامج

شرح بالتفصيل لبرنامج N Drive افضل واروع برنامج ملاحة على الاطلاق
adamsam غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان