قديم 07-09-2007, 04:40 PM   #11
alkandery75
عضو اساسي

الصورة الرمزية alkandery75

مشاركات الشكر: 5,076
شكر 17,445 مرات في 2,886 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العصفور مشاهدة المشاركة
شكرا لك أخي على العرض الرائع للجهاز ، بس عندي سوال بالنسبة لـ Data Bus ما هو ؟ و ما عمله بالضبط ؟
Data Bus هو ناقل المعلومات داخل الجهاز و كلما زاد حجمه زادت كمية المعلومات المنقوله فيه و زاد أداء الجهاز بشكل ملحوظ... ولتشبيهه بشيء عملي أكثر من خلال تجرتبتي السابقه في البناء ، هو حجم البايب أو أنبوب نقل الماء ، فكلما زاد حجم قطر الانبوب زادت كمية الماء المندفعه فيه. و في هذا الجهاز من الملاحظ جدا الأداء العالي بسبب حجم الـData Bus و الرام المرتفع.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.r9 مشاهدة المشاركة
ماشالله عليك كفيت و وفيت والله يالكندري , بس انا عاجبني ال HP iPaq 600 أكثر , وش رأيك انت؟؟
يتميز جهاز iPAQ 600 بوجود نظام الملاحه المدمج بكل تأكيد و لكن الى الآن لم نعرف مدى وجود منفذ TV-Out او حجم الـData Bus...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدوش مشاهدة المشاركة

تعليقك على الشاشة ال VGA اختلف تماماً
صدقت ، فقد كنت متحفظا جدا على الأجهزه الجديده التي تحتوي على شاشة VGA و ذلك بسبب تجاربنا السابقه مع مثل تلك الشاشات ، و لكن يأتي الآن هذا الجهاز ليغير من آرانا من خلال تجارب عمليه حقيقيه مع هذه الشاشه التي شابها الكثير من القلق... و بالتالي فانه من المتوقع ان يكون أداء أجهزه VGA القادم جيد.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ابوتركي مشاهدة المشاركة
ولكن هذا اللون لم نره من قبل هل هناك الوان اخرى
بصراحه لا أعلم ، و لكن أعتقد انه تم تغيير اللون نهائيا من الذهبي الى اللون الأسود لاضفاء جمالا أكثر و أناقه للجهاز... و لكن ربما نرى ألوانا أخرى فلا توجد لدي معلومات عن هذا الأمر...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Lightning مشاهدة المشاركة

الآن يا خبير فيه سؤال من وقت وهو يدور براسي ويحتاج اجابة شافية وكافية منك والحمدلله أنك أنت من استخدم الجهاز حتى تتحفنا برد مثل مواضيعك الرائعة .. سؤالي هو : استخدمت اجهزة كثيرة تعمل بالرام 64 ميجا واليوم أنت تستعرض جهاز برام 128 ميجا فهل الفرق واضح وكبير ويستحق مدة انتظاري لتطوير الرام ؟! بمعنى هل ترى فرق جذري بين جهاز برام 64 وآخر برام 128 من ناحية السرعة والآداء وعدم التهنيق وتشيغل البرامج الثقيلة ؟
بصراحه ان الجهاز سريع جدا في الاستجابه للأوامر بالاضافه الى ثباته ، و هذا يعود الى عدة عوامل ، سرعة المعالج و حجم الرام و حجم الـData Bus... أما بالنسبه للفرق في حجم الرام فانه كان واضح عند تشغيل البرامج الثقيله مثل برامج الملاحه التي تحتاج الى رام أكبر لتشغيل البرنامج ، حيث انني كنت أضطر مع جهاز P3600 على عمل سوفت ريسيت قبل تشغيل البرامج في بعض الاحيان لتفريغ الرام حتى تتمكن من تحميل برنامج الملاحه ، أما مع هذا الجهاز فلم أواجه هذه المشكله الى الآن... فحجم الرام المتبقي كافي جدا لتغشيل البرامج الكبيره بكل راحه...
alkandery75 غير متصل  
عدد 11 من الاعضاء يشكرون alkandery75 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان