قديم 11-01-2013, 07:22 PM   #5
deyaaa
عضو نشط

الصورة الرمزية deyaaa

مشاركات الشكر: 33
شكر 447 مرات في 148 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azadzaxo مشاهدة المشاركة
شكرا على الموضوع

انا راح احكي الفرق بين متجر ابل و جوجل بلاي
1−جوجل مهملة لتطبيقات الموجودة في جوجل بلاي بينما ابل تهتم بمتجرها جدا
2− جوجل ليس لديها ادوات جيدة لصناعة تطبيقات جيدة بينما ابل توفر ادوات رائعة لصنع افضل التطبيقات
3− جوجل لاتفرض شروطا في صنع التطبيقات عند وضعها في جوجل بلاي . بينما ابل تفرض شروطا عند وضع البرامج او العاب في المتجر .

تبين لنا هذه النقاط قوة ابل . لان مثلا قام شخص بصنع بعض برامج رديئة و سيئة و غير جيدة سوف تصل الى جوجل بلاي و بالطبع المستخدم يريد برامج و راح يجربها و سيراها سي ء جدا . هذا حاب كل الاندرويدين خاصة العرب . في ايامنا هذا لا نجد في جوجل بلاي اي تطبيقات راقية للاندرويد . مثال على هذا برامج في الاندرويد وفي الايفون
شوفوا و حكم بانفسكم
حقيقة انا الان في نظام الاندرويد و طبعا لدي حرية في النظام . اخبروني ماذا ساستفيد من هذا النظام المفتوح ان كان كل البرامج و التطبيقات سيء جدا . حتى اذا كان جهازي يحمل اخر مواصفات الهاردويرية . و عندما افتح برامجها يكون بهذا السوء . طبعا اغلب البرامج العربية في الاندرويد بهذا السوء.
انا اتعجب ليش تدافعون عن الاندرويد كل هذا الحد مع ان كل احتياجاتنا فقط في البرامج و البرامج الجيدة فقط نجدها في ابل ستور .
انا كنت استخدم نظام ابل من قبل و بسبب القيود عدت الى الاندرويد
ولكن ماذا ارى انه نظام ذات جودة سيئة جدا .

انا اري ان النظام ابل افضل بمراحل على نظام انرويد بسبب التطبيقات
لا باس ببعض القيود . فقط نعمل جيل بريك و نتذوق ارقى البرامج و العاب

لا ادري ليش بهذا المنتدى الرائع لا تذكرون هذه النقاط المهمة.
ارجو من الادارة صنع موضوع اهم الفروقات بين الانظمة النشطة حاليا . لان اذا اراد احد شراء هاتف ذكي كي ينظر الى الفروقات و المزيا

دمتم في رعاية الله
انا احترم رأيك بس التطبيقات مبيني من شكلها فمثلا تطبيق عدد التحميلات فيه 500000

اكيد كويس

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:22 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:21 PM ---------

اما بالنسة لمتجر الابل فالتصفح به ليس بجودة جوجل بلاي
deyaaa غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان