قديم 28-07-2011, 06:11 AM   #46
aceir
عضو اساسي

الصورة الرمزية aceir

مشاركات الشكر: 4,617
شكر 2,354 مرات في 989 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moody13 مشاهدة المشاركة
والله روم رائع ... وما فيه اي مشاكل حاليا ... باستثناء تركيب الروم!! اسف هذي الصراحه

والروم على قدر من الجمال والروعه وفيه من ملامح رومات اوفركم ....>>>حسيت اني شاعر هع هع

وبدايه جيدة والله ماكنت اتوقع يكون كذا ...>>واذا هذا الاول انشاء الله بتصير طباخ من الدرجه الاولى

وبالأخير ارجو اني ما ازعجتك ... اخوك MOODY
لو رتكبون الروم الخام اولا ثم الروم هذا ميحصل مشاكل
تدري يخوك والله منلحس مخي من كثر التعديلات كل شوي اعدل والمشكله انسى التعديل الي اسويه ومن كثر الرومات الي سويتها لنفس الروم صار سطح المكتب درزن من نفس الروم :rolleyes:
والفلسفه عندي وصلتها لملفات المسؤله لنظام مسوي فنان والمشكله معندي خبره بالبرمجه في الهكسيل بس قلت خلني اتفلسف
وقمت اشلح واحط في lib+binوصرت احط ملفات سابقه كمثل تسجيل دخول مسبق يعني كان الجهاز دخل لنظام سابقآ
صحيح حذفت اشياء متعلقه بالنظام لملفات قمت بحذفها لكن لا تشكل اي مشاكل لي لاكن لكم لو تركبون برامج مثل البرامج السابقه لنظام ممكن يعطيكم اغلاق بقوه لان الملف المسؤل حذفته
واي برنامج تطلبونه انا بوفره لكم مع ملفات المسؤوله له لان الروم مخليه Light لاجل كذا سوف اقوم بتووفير البرامج منفصله
وصراحه رفعت من معنوياتي ورجعت البسمه لي
روح جزاك الله خير ورفع قدرك وكل اخواني المسلمين
aceir غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون aceir على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان