قديم 30-11-2013, 08:07 PM   #29
ronijano
عضو مشارك

الصورة الرمزية ronijano

مشاركات الشكر: 94
شكر 127 مرات في 42 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo asi مشاهدة المشاركة
اخي الكريم هل يوجد مؤثرات للاس 4 مثل الموجودة في الروم ارجو منك عمل مؤثرات للاس 4 واكون الك ممنون علما اني على روم مطبوخ 4.3
اخي العزيز
يمكنك تجربة المؤثرات على جهازك على ما أظن يمكن أن يعملو على جهازك لكن قبل ذلك لا تنسى عمل backup لجهازك وإن لم تنجح خبرني إن شاء الله راح نحاول نظبطهم تحياتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:43 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:41 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضامري مشاهدة المشاركة
يعطيـــك العافيه انحلت المشكله بعد ماثبت الروم مره ثانيه
الحمد لله على ذلك مع التمني باجمل الاوقات مع الروم الجديد

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:59 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:43 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abd1988 مشاهدة المشاركة
مشكوووور اخي على الروم لاكن ممكن ان الغي تاثير الشاشه .يعني دوران الشاشه اثناء الدخول والخروج الى التطبيقات والضبط
اخي العزيز

يمكنك تركيب الأنيميشن الاصلي فهو موجود مع ملفات الانيميشن
بإسم Animation-MOD-By Ronijano-STOCK

أو

إدخل الى الإعدادت ثم المزيد ثم الى خيارات المطور إن لم تجد خيارات المطور إدخل إلى حول الجهاز ثم إضغط على رقم الإصدار 4 مرات ثم إخرج من حول الجهاز بعد ذلك إدخل إلى خيارات المطور بعد ذلك حول كل من المقاييس التالية من 1x إلى 0

1 = مقياس حركة الإطار من 1 إلى 0

2 = مقياس حركة النقل من 1 إلى 0

3 = مقياس مدة تشغيل رسام الرسوم المتحركة من 1 إلى 0

إنظر إلى الصورة التالية فهي لنقس الطريقة
رابط صورة كبيرة الحجم (312 kB)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:07 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:59 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة apple_s5 مشاهدة المشاركة
صيغه ملف الروم tar والركفري لايقبل الا zip
اخي العزيز

هلا بيك اولا أخي هل أنت متأكد من إنك منزل ملف الروم الصحيح لانه مش معقول يكون كل الذين حملو الروم ماإنتبهو لذلك تقبل تحياتي أرجو منك قراءة الموضوع جيدا لأني اعتقد إنك منزل احد ملفات الروت المرفقة مع الموضوع

ronijano غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان