قديم 20-10-2017, 11:54 AM   #17
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

مشاركات الشكر: 14,149
شكر 21,226 مرات في 4,292 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nooruddeen مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي على الخبر الجميل وعلى الجهد الكبير الذي بذلته وجزاك الله خيرا وبارك فيك...
تحديثات جميلة ومفيدة ...
وأتمنى أن تراجع شركة المايكرسوفت أسعار الوندوز والأوفيس وأن تعمل لها تخفيضات لكي تشتري الناس نسخا أصلية بدلا من النسخ المكركة...

وبالنسبة للأخبار، فأخبار الهواتف تأتي أولا بأول ولا يوجد تأخير في هذا الجانب حسب علمي، وأما بقاء بعض الأيام من دون أخبار فبسبب عدم وجود أخبار جديدة في عالم الهواتف (والحال نفسه في مواقع مشهورة إنجليزية متخصصة بالهواتف...)
والمجال مفتوح للجميع أن يكتبوا أخبارا في مجالات تقنية مختلفة ... (بدلا من وصف الناس بالكسل )
اهلا اخي نورالدين.
اعتقد ان الويندوز 10 كان متاح للترقيه مجانا للجميع. ليس هذا وحسب. اعتقد هناك طريقه للحصول على الويندوز 7 بطريقة شرعيه مجانا من مايكروسوفت وتحتاج فقط تحديث المفتاح عن طريق الهاتف. بالبدايه توقعتها صعبه لكن بعد البحث وجدتها على العكس. تم تفعيل الطريقه على جهاز صديقي ايام كان الويندوز 10 مجانا بالترقيه. حصلنا على اصدارة ويندوز 7 مجانا وتم الترقيه مجانا لويندوز تحت العرض. ولا درهم واحد دفع.

حديثي عن الكسل كان دعابه فقط. كل الود والتقدير.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kahanati مشاهدة المشاركة
شــكراً على الموضوع

بصراحة شفت الأخبار ولاحظت أن المنتدى نايم لكنني تكاســلت عن كتابة موضوع عن ويندوز10

كذلك هنالك أخبار عن أن حواسيب الوندوز10 الكامل التي تعمل على معالجات كوالكوم حققت نتائج فاقت كل التوقعات
بطارية اللابتوب يمكنها أن تصمد لعدة أيام دون شــحن
اهلا اخوي كهناتي.
ايدك على الرابط اشوف وانا سأترجمه في اقرب وقت.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دايـــمـ مشاهدة المشاركة
يستحق هذا الجهد ***** خمسة نجوم

تم التقييم
اهلا اخوي دايمـ . شكرا لك على ردك الطيب وان شاء الله نكون عند حسن الظن بالمستقبل.
كل الود.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Microsoft مشاهدة المشاركة
ما شاء الله .. تقرير مليان شحم ولحم << جوعان

أخيراً ويندوز ركزت على نظامها العتيق والأهم هو تواجد حارس شخصي

اتمنى ان يكون هالحارس قدر المهمة الصعبة الموكله إليه

حيث أن اكبر سبب لعزوف الناس عن الويندوز والتوجه إلى نظام الماك

هي كثرة الفيروسات ومشاكلها التي تصدع بالرأس

هلا بمشرفنا
الموضوع لك تم كتابته خصوصي بس الظاهر فاتني ذكر تلك الجزئية. قم بتحميل مضاد فيروسات وداوم على تحديثه يوميا. الويندوز 10 رائع جدا وما زال هناك الكثير له.

تقبل تحياتي.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيعة بن نزار مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله

سلمت يداك اخي shadad

تطبيق الصور 3D paint

متاح لاجهزة Windows 10 mobile

ولا بد من تفعيل وضع المطور

صوره من جهازي

Remix 3D

تطبيق 3D viewer طبعا لا يضاهي الموجود على الكمبيوتر

تطبيق 3D piant
اهلا اخوي ربيعة.
الله بسلمك يا رب وشكرا عل الصور. البرنامج ما زال في بدايته واعتقد انها البدايه لعديد من التحديثات وربما الـ Plug Ins لاحقه. انا متأكد. المبادره من مايكروسوفت بهذه الناحيه رائعه جدا.

كل الود.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة on3 man 4rmy مشاهدة المشاركة
أنا وصلني التحديث وليتني ما حدثت دمر أحسن كمبيوتر عندي الي بنيته من الصفر بنفسي وخلاه يروح لشاشة الموت الزرقاء من أمس حدثت ووصلني التحديث كان شغال تمام لني ما تعمقت كثير فيه ولما قلت اليوم بجلس بلعب عليه شوي أول ما بديت اللعبة على طول كراش كامل للسيستم blue screen of death وفوق هذا كله مو راضي يشتغل جربت أعمل ريستور ما نفع ريسيت كامل مع مسح جميع الملفات ما يعمل يقول failed to reset your pc حتى يوم يقوم يسوي automatic repair يقولي fail جربت كل شي أعمل له ما نفع أبد

إذا حد يقول يمكن فايروس ضرب الكمبيوتر كان عندي قبل موت الكمبيوتر bitdefender 2017 نسخة كاملة وأصلية مش كراك والويندوز 10 برو أصلي ما نزلت ولا شي أصلا في الكمبيوتر لأن الكمبيوتر عملت له ريسيت من فترة مع مسح جميع الملفات يعني بس برنامج bitdefender 2017 موجود عليه مستحيل يضرب فايروس انا من عملت التحديث الزبالة تعمقنا فيه ثاني يوم عمل إعدام للسيستم بكبره مو راضي يشتغل واليوم وديته لمحل الكمبيوتر لعل وعسى هو يمكن يفهم شو السالفة مع إني عمري ما وثقت فيهم مو فاهم المشكلة وين

لمن يريد التحديث الإنتظار يا شباب أول مرة أكره مايكروسوفت بتحديثها الزبالة هذا لحد يحدث
غريب. التحديث عندي ماشي تمام وسريع .ولم اعاني من اي مشكلة ولدي لعبة جديده مرعبة اسمها The Evil within 2 وتعمل بسلاسه على تحديث قديم من انفيديا. لربما حدثت مشكله اثناء تثبيت التحدث او اصبح هناك تضارب ما في برنامج القيادة الـ Drivers . اذا ما زال النظام لديك متعطلا قم بالحصول على نسخة الـ Dump من الشاشه الزرقاء وارفعها لي كي اقوم بتفحصها واخبارك بالمشكله.

كل الود

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahmoud Adi مشاهدة المشاركة
سلمت يداك ونحن فعلا مقصرين بحق هذا المنتدى الراقي
ولكن مشاغل الحياة كثيرة
اهلا اخي Mohamed Ali
لستم مقصرين دامنا نحن نغطي النقص . لربما شباب الويندوز فقط محتاجين هزه خفيفه للتحرك بما يخص الويندوز 10. غير كذا بقية الاقسام واخبار الهواتف والانظمه الاخرى مشتعله في المنتدى.

تقبل تحياتي

اشكر جميع من ذكر رد في المموضوع ولم استطع التعقيب عليه.
shadad غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 6 من الاعضاء يشكرون shadad على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان