قديم 22-07-2010, 11:16 PM   #89
abo_teaf
عضو اساسي

الصورة الرمزية abo_teaf

مشاركات الشكر: 1,304
شكر 1,971 مرات في 630 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Prince1 مشاهدة المشاركة
أبو طيف

بيض الله وجهك ورحم الله أبويك وجعل الجنة مأواكم اجمعين.
بشرحك اشتغل البرنامج

أنا عملت نفس طريقتك سابقاً ولكن البرنامج لم يشتغل! والآن عرفت السبب وهو أني قمت بإضافة مجلد الخريطة بعد تثبيت البرنامج, ولكن الصحيح هو ماقلته أنت بأن يتم نقل مجلد الخريطة قبل التثبيت.

بارك الله فيك.

ولكن هل سأحتاج لحذف البرنامج ثم تثبيته في كل مرة أرغب في استخدام خريطة لمنطقة مختلفة؟ مثلاً أوروبا أو أمريكا؟!

أيضاً لماذا لا يقوم مشرف القسم بإضافة رابط أو صور شرحك في نهاية الموضوع الرئيسي لكي تكون صورة الشرح واضحة للجميع. ولا في أحد بيتلخبط بعد ذلك.

السلام عليكم

يا شباب أنا واجهت بعض المشاكل مع هذا البرنامج. مادري هل البرنامج غير مرن وصعب الاستخدام مقارنةً بالجارمن أو ربما أنا لم أتعرف على كل امكانياته.
لذا أرجوا من أي أخ يعرف إجابة أسئلتي بأن يوضح هذه النقاط مشكوراً.

1- عند تخزين نقطة جديدة فإنه لايتيح لك تسميتها بل يقوم بالتسمية بنفسه. حيث يسمي النقطة بإسم المدينة الموجود فيها حالياً. فهل هناك طريقة لتسمية النقطة مباشرة حال تخزينها أو تغيير اسمها فيما بعد؟

2- عندما أبدء في الملاحة من المنزل مثلاً الى نقطة معينة ثم أحاول أن أوقف عملية الملاحة والارشاد. فللأسف هذه الميزة غير موجودة في البرنامج. وهو عيب كبير صراحةً.
يعني مايعطيك خيار أو زر تضغطه لإيقاف عملية الارشاد (مقارنةً بالجارمن). وحتى لو طفيت البرنامج وشغلته مرة ثانية تجد بأن نفس عملية الارشاد لاتزال مستمرة.
يعني لازم يبقى يقرقر على راسك وغصب عنك يوصف لك المسار القديم إلي كنت تبغيه وبعدين غيرت رأيك, فهل هناك طريقة لكي تكنسل عملية الارشاد في حال رغبت في ذلك؟

3- عندما يبدء البرنامج في ارشادك الى وجهة معينة وأنت غيرت رأيك بأنك لن تكمل الطريق الى جهتك. ثم قمت بإغلاق البرنامج (يعني طفيته) وثاني يوم شغلت البرنامج فوجدت نفس الملاحة ونفس الطريق ويبغي يكمل لك وصفه بالقوة!!!!

كيف نلغي الملاحة قبل أن يكتمل الارشاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟
الطريقة موجودة من ضمن الخيارات
انا للاسف محدث للفوريو والبرنامج ماصار يشتغل
انت دور في خيارات البرنامج وراح تحصلها وتصدق اني دايم انسى محلها وادور من جديد
بس على فكرة البرنامج يستاهل وتعرف انه فيه خيار يطلعلك بوصلة اتجاه القبلة
وتصير في زاوية الخريطة يعني تحس البرنامج مهتم في العرب والمسلمين
abo_teaf غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان