قديم 22-01-2011, 09:50 PM   #36
AK47
عضو نشط

مشاركات الشكر: 21
شكر 495 مرات في 158 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darrab2002 مشاهدة المشاركة
أنا ضد البرامج المكركة ، لأننا نحن العرب لا ندفع ثمن ابرامج ما حد يفكر يسوي تطبيقات عربية ، لو أننا ندفع ثمن البرامج كنت شفت كثير من المطورين و الشركات سوت تطبيقات عربية.
يا جماعة البرنامج هو نتيجة جهد شخص ما و يوم نستخدمه بدون ماندفع ثمنه منكون عم نسرق هالشخص خاصة أن أسعار البرامج منطقية يعني مو صعبة على يلي دفع 2000 ريال ثمن جواله يدفع 10 أو 20 ريال ثمن برنامج إذا كان محتاجه
أخي صاحب الموضوع أتمنى لك النجاح بعملك و أرجو منك أن تعمل على انتاج تطبيقات مفيدة باللغة العربية لأن الماركت ضعيف جدا من هذه الناحية فيما عدا بعض التطبيقات الاسلامية
صحيح كلمك اخوي ويجب دعم المطورين وخصوصا ان بعضهم يعتمد على البرمجه كدخل اساسي وتركيب البرامج المكركه يعتبر نوع من سرقة حقوق المبرمج

غير كذا المبرمج بيوقف يبرمج لنظام لااندرويد ويتجهو لنظام ثاني ولكن بدعمهم تحصل على تحديثات ودعم للغه العربيه بالنسبه لنا اذا كان في مستخدمين عرب يشترون البرامج

بنفس الوقت المطورين يجب ان يسعرو برامجهم بذكاء فانا مابشتري برنامج مااستخدمه بشكل يومي بسعر غالي (اكثر من 5 يورو) ولكن اذا البرنامج ممتاز واحتاجه بشكل دائم (برنامج الاوفس او الباك اب وبرنامج النظام والكي بورد) فماامانع اشتريها

بالنسبه لي شخصيا كنت اشتري البرنامج من الماركت واجربه لنص يوم وبعدها اقرر اتركه في الجهاز او احذفه وارجع فلوسي ولكن بعد ماصارت المده 15 دقيقه بطلت وصرت انزل البرامج من مواقع مكركر وبعد التجربه (3-4 ايام) احذف البرنامج واشتريه من الماركت او احذفه و مااستخده ثاني
AK47 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان