قديم 10-09-2011, 01:59 AM   #10
heat2002
عضو نشط

مشاركات الشكر: 88
شكر 96 مرات في 68 مشاركات

اخواني اولا انا في الامارات وليس في السعودية ولا علاقة لي نهائيا بدار موجة او غيرها ... وخلاصة الكلام ان المنسوخ به شبه شرعية والكثيرين وانا كنت منهم لا يعلمون.
وانا فقط وصلت المعلومة وبرأت ذمتي كيلا يعمنا البلاء ..وليس من الضروري ان تشتري شاشات الوكالات الغالية يمكنك الاتجاه الى الماركات الاصلية مثل كينوود و غيرها التي لا تفرق كثيرا عن سعر الصيني.
وانا لا اناقش الجودة بالقدر الذي يعنيني المبدأ . والصينيون لم يتعبو كثيرا ولم يطوورو وكل الي عملوه كوبي بيست .
يعني حالها قريب من مثال اذا جائك شخص بموبايل مسروق وانت تعرف انه مسروق وقالك ابيعه ارخص من السوق فهل تشتريه واتقول والله موجود واشتريته .. !؟؟ ولا يعنيني كثيرا ان يكون مسروق او غيره ..يعني اذا اشتريته بتمشى سوق السارق وهلم جره يملأ جعبته بالمسروق و يأتيك مره اخرى.
يا اخواني رجاء فرقو بين رخص السعر و بين البركة .. يمكن جهاز رخيص و مشبوه تنزع منه البركة ولا ينفعك كثيرا بقدر الجهاز الاصلي المضمون الحقوق . والخلاصة اذا عرفت فالزم
وبخصوص البرامج فانا اشرت الى برنامج اسمة miopocket مجاني بالكامل وملىء بالبرامج الاضافية والالعاب بس انتبه واقرأ قبل التنزيل

heat2002 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان