قديم 28-03-2012, 09:40 PM   #71
Rafael Nadal
عضو اساسي

الصورة الرمزية Rafael Nadal

مشاركات الشكر: 921
شكر 1,348 مرات في 399 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب محمد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
جهازي iphone 4 4.3.5 BB 4.11.08 مقفل
يعني لا يتعرف على الشبكة حاليا
كيف يمكن تحديثه إلى 5.0.1 للحصول على جيلبريك غير مقيد على الأقل بانتظار حل لمشكلة البيسباند ؟
أرجو الرد مع الشكر مقدما
المشكلة يا صديقي بالبيس باند مو باصدار السوفتوير لان البيس باند اذا صعد بعد مينزل
فالحلول الي عندك هو تفعيلة باستخدام شريحة الجيفي بس اصور شريحة الجيفي الجديدة متدعم البيس باند مالتك
او تستخدم جهاز صغيرة اسمة GMATE مثل المدالية تخلي بجيبك وتخلي بي السيم كارد وتربطة وية الايفون عن طريق البلوتوث ويصير تلفون وتكدر تشتريها من موقع الامزون اذا كانت عندة خبرة بطريقة الشراء من الانترنت وشحنها للعراق وسعرها 70 دولار

او ممكن تشتريها من احد محلات بغداد بسعر مرتفع اكثر ويحتاج الي جيلبريك
اتمنى ولو قليل فدتك
تحياتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:40 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:35 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحار الجديد مشاهدة المشاركة
أخوي العزيز شكراً على الطرح الرائع ولكن أنا واجهتني مشكلة وهي خطأ 1600، ولكن هذه المشكلة لم تحل عندي وحاولت كثيراً مع أن الأيفون اللي معاي هو ايفون 4s فما هو الحل في رأيك أخي العزيز.وأنا استخدم جهاز الماك برو

ملاحظة حتى لو حاولت أسوي ترقية من داخل الجهاز ما يكمل معاي ويقول عندك خطأ،وإذا حاولت أسويه في الجهاز اللابتوب بدلت usbعدة مرات
فأرجو المساعدة ولكم جزيل الشكر
اهلا اخي الحبيب
ضع الايفون في وضعية DFU المشروحة في الموضوع ثم حدث جهازك من الايتونز
Rafael Nadal غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Rafael Nadal على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان