قديم 31-08-2011, 08:39 AM   #20
photo1399
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 27 مرات في 8 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dracula72 مشاهدة المشاركة
الطريقه تعمل بارجاع نسخة ال 4.3.3 ولكن سيكون الجهاز علي طول بوضع ال dfu اي ان الجهاز لن يعمل الا بعد استخدام الجيلبريك المقيد وهو just boot tetherd عن طريق الريد سنو ومع هذا كله اذا صار حق الجهاز ريستارت لن يعمل الجهاز وسيكون علي وضع ال dfu وبهذه الطريقه لن تنفع احد حتي مع برنامج ifaith لانه سوف يتوقف عن العمل عند التعرف علي النسخه المثبته بالجهاز ،،،،، وستكون مضطر لاستخدام just boot tetherd الا ماله نهايه ،، وهذه تجربتي مع العمليه كلها وشكراً
نعم وانا كذلك للتو طبقت الخطوات وفعلا يتم الرجوع للاصدار السابق لكن لا يمكن الخروج من وضعية ال dfu ، والسبب طبعا عدم حفظ ال shsh
وايضا قمت بتطبيق الخطوات على جهاز آخر حفظت له ملف ال shsh مسبقا وفعلا يتم الرجوع للاصدار السابق ويتم الخروج من وضع dfu ايضا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:39 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:35 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r_elaraj مشاهدة المشاركة
يا جماعه ابي اجرب الطريقة بس مو عارف شلون احمل ملف الريستور من rapishare

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:00 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:55 AM ---------

اخوي العزيز هو يبي الفايدة للجميع ما يقصد انه يضر احد

وليش هو لازم يخرب جهازة عشان يرضي المنتدي

اخوي انا ما عندي مشكلة عندي جهازين ايفون 4 علي سوقت وير 4.3.5 وانا مستعد اجرب واعطيكم الصافي بس مشكلتي

ابي طريقة تحميل الملفات من الرايب شير لانه مو عارف كيف احمل ملف الريستور
لا تتعب نفسك اخي الكريم لقد قمت بتجربة الطريقة بدون فائدة
واذا كنت تريد التجربة فعند الضغط على رابط الرابيدشير ستفتح لك صفحة ومنها اضغط على المستطيل الاخضر اللي مكتوب عليه Download
photo1399 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان