قديم 19-02-2016, 10:17 PM   #148
aboraide alhareeze
عضو اساسي

الصورة الرمزية aboraide alhareeze

مشاركات الشكر: 22,500
شكر 27,659 مرات في 6,162 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baggio67 مشاهدة المشاركة
لو سمحتو توضيح انا مش خبير بهذه المواضيع.اول شي ليش مش كل روم ينحط بموضوع لحال.انا نزلت روم الي نزلتو باخر صفحه .وشفت بالصفحه الاولىروم v2موجود معه مودات وتويكسات .ممكن توضيح ما هو دور هذه المودات .وفيني انزل المودات الي مطروحه مع اصدار v2على الروم الي انا نزلته v3.وما هو المارشميلو وبشوف بتكتبو انا نزلت الكيرنال الفلاني مثلا كيف فيني اختار الكيرنال هل عند التنصيب ولا كيف .رجاءا اتحملوني شوي انا جديد بهالمواضيع وما بدي اخبص عكيفي مع العلم بعد تركيب v3 البطاريه بتستنزف بشكل كبير اتمنى الاجابه عاسئلتي باخر ردين.وشكر لكم
كل روم له موضوع لحاله لكن هناك بعض الاعضاء يخلط الحابل بالنابل فياتي برابط لروم اخر ويقوم بنشره هنا لكن لكل روم موضوع لحاله اعتمد الاسم الاول في الصفحه
الروم اللي في الصفحه الاولى هو الاقدم وهذا واضح من الاسم والرم v3 هو الاحدث
بالنسبه للمودات تركب بعد تركيب الروم اما المودات التي تاتي مع الاصدار الاقدم يتم دمجها في الاصدار الاحدث فلا داعي لتثبيت مود لاصدار قديم للروم على اصدار جديد
اما الكيرنل فهو ينفعك من ناحية استهلاك البطاريه او سرعة الجهاز اذا وجدت مشكله في احدهما قم بتغيير الكيرنل لكن عادتآ الكيرنل المدمج مع الروم يفي بالغرض
تقبل تحياتي.....
aboraide alhareeze غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون aboraide alhareeze على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان