قديم 07-06-2015, 08:46 PM   #36
shadyhoo
عضو نشط

مشاركات الشكر: 215
شكر 415 مرات في 194 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safQ8 مشاهدة المشاركة
كلامك منطقي اخي العزيز

مشكلة انهم مايرضون ننتقد سامسونج

انا قارنت هيد تو هيد ومن واقع تجربه

وفصلت المقارنة حبه حبه

يرجعون يقولون لي مبيعات سام اكثر

المصيبه ان مبيعات الكورولا اكثر من جميع سيارات مرسيدس او بي ام او حتى لكزس او اودي الخ

هل الكورولا افضل

ولا المبيعات تعتمد على احتياجات الناس ولها تفاصيل اخرى

انا اعتقد المبيعات ليس دليل قطعي

الايفون اكثر جهاز تم بيعه

وانا اراه جهاز عملي وبسيط لكنه ليس الافضل

لكن احتياجات الناس وشهرة الشركة والدعايات والاعلام تلعب دور
تمام اخي الكريم
كما اوضحت بالامثله وتجد بعض شركات السيارات الصينية تبيع اكثر من الماركات التي ذكرتها هل هذا يعني انها افضل !!
المبيعات لها عوامل كثير ومتشعبة
والموضوع يطول هنا بلا فائده

ولا علاقه لها بالافضل اطلاقا
ولا اعلم ان كان هذا منتدي تقني ام منتدي مبيعات ومضاربه!!
لك تحياتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:46 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:06 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadad مشاهدة المشاركة
عزيزي فوق ردي مثبت بالارقام والوقائق. قلت لي الدعم ولم تجب عن سؤال لمذا لم تحدث سوني هاتفها المنافس للاجلاكسي اس 3 وكان اسمه اكسبيرا اس !؟ لماذا ؟ اليس الهاردوير نفسه تقريبا ؟ طيب رام ساموسنج اس 3 كان مليان وتعذر الشركة تحدثه للكيكات 4.4 وبقي على 4.3 جيلي بين وانتقدناها ... السوني لماذا لم تحدث الاكسبيريا على الاقل للـ 4.3 !!! اليس النظام سريع وما يهنق وما فيه تعقيدات ساموسونج ووووووو ؟ المفروض يطلع للكتكات على كذا ويكون موضوع ترقيته سهل...ولكنه حتى 4.3 ما وصله... السبب ؟ وين الدعم .. السبب سحبة سيفون هذا الجواب ببساطه .

موضوع الكاميرا مو موضوعنا. حساس سوني من افضل الحساسات ولاجل هذا تستخدمه الان سام في هاتفها الاس6.
المبيعات هي الذي يحكم في نجاح السلسله . يعني هاتف ناجح ولا يحقق اي مبيعات؟ دعايه ؟ ومن اللي ماسك سوني ما تعمل دعايه ؟ يا سلام؟ مو هاتف قوي وناجح ووووو؟... عذر الدعايه عند جماعتنا العرب عذر مضحك صراحه لاثبات نجاح شركة لا يوجد لديها مركز متقدم في مبيعات الهواتف الذكيه!

كل الود ..
اخي الكريم علي حد علمي اكسبريا اس نزل ب v2.3 Gingerbread
وتم تحديثه حتي v4.1.2 Jelly Bean
انت مصر ان تتحدث عن حالات فرديه و انا اتحدث عن" كم "من الاجهزه منها الفلاجشيب والمتوسطة الضعيفه والقديمه ايضا .
اعتبر عدم وصول اندرويد 5 الي اكسبريا اس سقطه اذا اردت مع انه قديم و ضعيف انتاج فبراير 2012 لكن هل وصل جلاكسي اس 3 او النسخه المطوره منه جلاكسي اس 3 نيو اندرويد 5 ?!

في المجمل سوني تحدث عدد كبير وغير متوقع في زمن قياسي عكس الاخرين هذا ما اتحدث عنه .

المبيعات مره اخري !!
مثال طبعا الايفون من اعلي المبيعات اعلي من سام صح (اتحدث عن جهاز مقابل جهاز وليس كم)?!
هل تعتبر هنا الايفون افضل ام ماذا ? ;-) :-)
لك كل الود
shadyhoo غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر shadyhoo على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان