قديم 30-10-2020, 02:53 PM   #5
toneq8
عضو نشط

مشاركات الشكر: 569
شكر 337 مرات في 111 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadad مشاهدة المشاركة
الموضوع ما زال خبر. ولا يوجد حتى تسريب ان ساموسنج ستقوم بها عند اصدار الاس القادم.
خطوة ابل خاطئة وغير سليمه, هواتف الاندرويد بالذات ستكون ذات وقع اكثر لان مع كل اصدار هناك نقلات في ما يخص سرعة الشحن وهذه تتطلب شاحن خاص.

لكن السؤال, ما هو بعد نظر ابل في عدم ارفاق السماعه والشاحن مع الهاتف؟

اما النوتش...بالله هذه ميزه تقلد فيها الشركات ابل؟ شكرا ساموسنج على ترك النوتش الخارفي لابل في هاتفها الجديد ايفون 12.

والله عزيزي سامسونج اول من عملت كوبي بيست للايفون ومازالت تعملها بمساعدة اندرويد من قوقل لها وهذا واقع واما بخصوص النوتش في سامسونج عملتها بأستحياء ولكن عملتها

ولا بالله عليك احد يخلي الكاميرا داخل الشاشة هذا تصميم عاد

وللعلم انا ماعلي من كلام ابل للمحافظة على البيئة كما يقولون بخصوص الملحقات في علبة البيع الي اعرفه اني انا واغلب محيطي يعانون من وفرة السماعات و الكيابل و البلاكات بسبب شراء الاجيال السابقة فما اشوفها مشكله اذا ابل ضافت على جهازه شغلات تقنيه كالكاميرا و الـ5G ومازال بنفس السعر اذا نزلوا من سعره مقابل هالملحقات وايضا نزلوا اسعار الملحقات للي يبي يشتري فانا اشوفها حركة ممتازه

اما فالمقارنه فلا اقارن ابل بباقي الشركات لانه محيط و هم خباري بواقع استخدام ١٢ سنه وحاولت التأقلم مع اجهزة اندرويد ولا قدرة ولكن تجربتي لاتعني ان اجهزة الاندرويد مو زينه لا انا اتكلم عن نفسي ارتحت مع اجهزة ابل

شكرا للمشاركة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:50 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:47 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahlawi مشاهدة المشاركة
الملامة من وجهة نظري تقع على عاتق عملاء أبل الكرام

ولا لما جرأت أبل على هذا العمل ولا سبقتها باقي الشركات

عندما أجد منتج أبل ناقص والطوابير مزدحمه فبالتأكيد أعطت الضوء الأخضر

لباقي الشركات أن تحذوا حذوها لأن الشركات تريد الربح الوفير بأقل مجهود

عموماً لا أستبعد أن تلحق بها كافة الشركات وستظل سقطه في حقهم بطلتها شركة أبل

تقبل ودي وأحترامي

صدقت و يدخل عامل الشك وانا نفسك اعتقد ان الموضوع ربحي ١٠٠٪ لكن بمقابل هذي الحركة يكون الجهاز بنفس السعر و المواصفات الاضافية و كأن ابل نزلت من قيمته مازال الجهاز بنفس سعره قبل ٣ سنوات (( ايفون ١٠ )) مع اضافة تحسينات احترافية للكاميرا و اضافة الـ5G و نزلت من اسعار الملحقات انا امانتا اعتبرها حركة جيده لاني الاكسسوارات عندي منها واجد ولكن احتفظت بالقيمة

شكرا للمشاركه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:53 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:50 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 5110 مشاهدة المشاركة
وليش ما تكون ابل حقل للتجارب
فالشركات ترى خطأها فلا تقلد ان فشلت ما تفعله ابل

لان ابل شركة كبيره و مضمونه وحتى ان طاح بكبدك جهازهم يروح بقيمته وله وزن فالسوق فتغامر او ماتغامر ماراح تطيح بسبب العلامة و ثقة العملاء و السوق

واغلب الميزات الي تشوفها في الاندرويد تكون ابل مسجله فيهم برائة اختراع قبلهم ويشوفونها و يقلدونها ومرات ينزلون هالميز قبلها يعني ترانا سبقنا ابل ويقعون في فخاخ المفاجئات ابل صحيح انها تتاخر في بعض الاحيان ولن ان ضزبت قطعت

شكرا للمرور
toneq8 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون toneq8 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان