قديم 30-08-2012, 10:15 AM   #100
moonlight21780
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 38
شكر 36 مرات في 24 مشاركات

السلام عليكم
الصراحة خااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااب ظني مع سامسونج دمر وحطم كل التوقعات
القلم بالنسبة الي مش مهم كثير بس باقي المواصفات ما في فرق كبير ملموس بينها وبين مواصفات ال س3 للاسف ...
يعني اللي بدو يشتريه ما يغلب حاله وينتظر لين وصوله النا ويشترية بالسوق السودة باسعار غبية مبالغ فيها الاحسن يشتري س3 او ينتظر الايفون(زييي)

مشكلة ال س3 للي ما بعرف هي عند مشاهدة اي مقطع على اليوتيوب او تصفح الفيس بوك او ما يعادله من البرامج الاجتماعية جدا بطيء الجهاز مقارنة مع الايفون 4س باقي المواصفات جميلة ولكن ما الفائدة من منا لا يستعمل مثل هذه المواقع؟؟؟؟ عندي سرعة النت في البيت 8 مج وعند استعمال هذه البرامج على الايفون وال س3 بنفس الوقت فان الايون هو الاسسسسسسسسسسسسسسسسس سسرع وما الجديد من النوت2 الا انه صورة مكبرة من ال س3...
يا حييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييف يا سامسونج والله فشلة كبيرة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:15 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:04 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :: Mohammad :: مشاهدة المشاركة
ايش اللي لا جديد بالزبط ؟!
الرام 2 جيجا ؟
والا المعالج 1.6 جيجا ؟
والا البطارية 3100 ؟
وإلا مميزات القلم الجديدة ؟

كل هذا الإختلافات عن الجالاكسي اس ثري وبتقلي ما فيه اختلاف ؟
اخي الكريم:
نعم لا جديد,الفرق بالسرعة هو 0.2 بين الاثنين والبطارية طبيعي حجمها اكبر لانه الشاشه اكبر وبالنسبة للقلم مش الكل بهمه وبالنهاية ما في فرق كبير بالتعديل على ال س3 عند اصدار النوت وللاسف ..
تذكر عندما تم الاعلان عن ال س3 كان مبهر للعالم لانه يستحق ولنكن واقعيين هل ابهر النوت 2 العالم؟؟؟ الجواب من وجهة نظري لا والف لا.....
انا بصراحة حابب اعمل تصويت في المنتدى على نسبة الرضى عن النوت 2 وبتمنى انك تشاركنا

السلام عليكم
moonlight21780 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان