قديم 18-01-2013, 03:55 PM   #5
أبو حمزه
عضو اساسي

الصورة الرمزية أبو حمزه

مشاركات الشكر: 1,257
شكر 2,697 مرات في 1,760 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

سؤال يا اخي الفاضل هل ترضى لنفسك ان احد يخترق االوايفي الخاص بك ويفعل ما يريد على قفاك وانت اللي تحاسب ووتحاسب على هذه الاشياء لو حصل شئ هل ترضى لنفسك ان احد يستعمل النت الخاص بك في ما لا يرضي الله ومن الممكن ان يستعمل هذا الشخص النت الخاص بك ليهدد اي احد او يقوم بسب اشخاص او حكومات مثلا واقسم بالله انا اعرف شخص وهو رجل قدير تم القبض علية بواسطة الايبي حقه وعرفو عنوانه والسبب انه ترك الويرلس حقه بدون ان يعمل باسوورد ودخل شخص على النت حقه وقام بسب اشخاص ذوي شأن وتركوه بعد فترة بعد ان ثبتت برائته يا اخي هذه خصوصية لا يجوز لاي شخص مهما ان كان ان يحاول اختراق هذه الخصوصية فليس من حقك او حق اي شخص ان يستعمل النت الخاص بي فانا من ادفع الاشتراك وانا الوحيد الذي يحق له استعماله اذا اراد اي شخص انترنت فليذهب ويشترك ويدفع من عرقه وجهده لا ان يكون طفيلي يتغذى على اشياء ليست من حقه .
ولعلمك هذا البرنامج ليس عن كسر الوايفي ولا يكسر اي شئ ولا يوجد برنامج على حد علمي يقوم بكسر الرقم السري كلها اوهام واحلام وان وجد فاعلم ان الله يرى وانه يوجد حساب يوم القيامة وستحاسب على افعالك فاتقوا الله يا اخوان واشتراك النت الان يعتبر ببلاش تحياتي اليك اخي العزيز ولا تزعل او تتضايق من كلامي فالواجب على الاخوان النصيحة

أبو حمزه غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 7 من الاعضاء يشكرون أبو حمزه على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان