قديم 18-04-2015, 08:14 AM   #17
dark angel
عضو نشط

الصورة الرمزية dark angel

مشاركات الشكر: 72
شكر 201 مرات في 120 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة facebook2012 مشاهدة المشاركة
100% ليس تفكيرهم تقديم جهاز متكامل بل تفكيرهم كيفة أخذ المزيد من المال على أمور كانت روتينية زي إزالة البطارية أو تبديلها
معروفة دوما الشركات المتنافسة في سوق معين تتفق مع بعضها على الزبون
عدم القدرة على إزالة البطارية يدويا بالسامسونج أس 6 أيدج و إلغاء منفذ الكرت الخارجي هما خطوتان للوراء و ضد المستهلك إذ إنها بهذا أخذت خيارين من حق المستخدم للجهاز أختيارهما و ألزمته بما فرضته علية و ليس ما تخييره بحرية
لن أشتري أي جهاز سامسونج قادم لا يسمح بتبديل البطارية من قبلي يدوياً في الوقت الذي أحتاج فيه فعلاً لتبديلها لمزيد من طاقة البطارية التي تمكنني من الإستمرار في التنقل و معي جهازي بدل أن أضطر لشحنه من مقبس كهرباء ثابت أو أضطر لوصله لبنك باور
عذراً سامسونج لن أشتري ال أس 6 و إذا كان النوت 5 القادم لا يسمح لي يتبديل البطارية يدوياً أيضاً لن أفكر حتى في شرائه؟؟؟! ما رأيك:شاركني بآرائك فرأيك يهمني و تجربتك نستفيد منها
تحياتي لكم جميعاً
عزيزي ممكن اعرف انت وين تعيش وكيف تقضي يومك ؟!

بالنسبه لي عندي شاحن في السياره و شاحن في الدوام..اذا طول اليوم انت بتكون ماسك التلفون فهالشي مشكله فيك بصراحه ؟ لاتنسى ميزة الشحن السريع في الجالكسي اس 6 يعني حتى وجهازك مو مشحون كامل بس توصله بشاحن السياره وماتوصل مشوارك الا والشحن فل

اذا كنت في اوروبا وطالع تتمشى فماراح تستخدم التلفون كثير ممكن للتصوير وبعض الامور ولكن اعتقد ان 6 ساعات استخدام فعلي للجهاز (تصوير-واتس اب-انستغرام-فورسكوير...) فهي تكفيك في الاخير انت طالع تشوف البلاد...عندك الشاحن المتنقل ممكن يفي بالغرض ^_^
dark angel غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون dark angel على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان