قديم 17-09-2014, 02:44 PM   #71
needhal
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 14 مرات في 7 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayoubelaallaoui مشاهدة المشاركة
مشكلتي التالي
1- لا توجد ابراج للشبكه
2- الجوال يعمل رستارت (اعاده تشغل) كل شويه اصبح مثل المجنون
3- الجوال بطيىء جدا
4- الكمرا وبعض البرامج لا تعمل
5- لا يوجد صوت
6-IMEI NUL/NUL
ولم اعمل Backup EFS
ركب هالروم من الاودين وبتنحل مشكلتك 100%
Firmwares | SamMobile | Page 3

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:39 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:38 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayoubelaallaoui مشاهدة المشاركة
وانا ايضا نفس المشكل يا اخي شهر من المعانات بدون حلول ان اعطانا احد الاعضاء ملفEFS هل سينحل المشكل?
ركب هالروم من الاودين وبتنحل مشكلتك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:40 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:39 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibnsaadoon مشاهدة المشاركة
الاخ الفاضل نضال
عطفا على مشاركتك برقم 17
الرجاء شرح طريقة تركيب الكيرنل المرفق حيث اني لم استطع تركيبه بالاودن لانه ليس بصيغة tar

جهازي نوت3 نسخة الفور جي الروم البريطاني
شكرا جزيلا مقدما وارجو السرعة بالرد تكرماً
لازم من الريكوفيري

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:41 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:40 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ash210 مشاهدة المشاركة
سلام عليكوم
انا معى نوت 3 (4جى) و قومت بعمل الروت لكن مش عارف اخليه يقراء (usb flash) ممكن المساعده
نزل برنامج usb mass storage من play store

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:42 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:41 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue_v4 مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية أخوي،، انا جهازي نوت 3 ثري جي،، اشتريته من 3 ايام والحمد لله الجهاز تمام بس عندي مشكلة بصرف البطاريه وأنه بياخد وقت كتير بالشحن تقريبا 3 ساعات ونص.. من ايش المشكله.؟ وإذا عندك فكره عن المشكله ياريت تحكيلي وشكرا جزيلا لك
اخي اعمل تحديث لتلفونك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:43 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:42 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MrAdel مشاهدة المشاركة
لسلام عليكم

بعد تحديث جلاكسي نوت 3 فور جي إلى كيت كات المريض 4.4.2 ظهرت المشاكل التالية

برامج التسجيل وجربت الكثير الكثير ولا يتستفاد منها مهما قمت من تعديل في الاعدادت حيث تسمع صوت وشوشة وشرشرة في الصوت.

برامج حجب المكالمات لا يعمل بأي شكل من الأشكال وكأنك لم تضع برنامج حجب.

برامج حجب الرسائل نفس المشكلة ولا كأنك وضعت برنامج.

برنامج اخفاء الصور ومقاطع الفيديو لاتخفتي على الفور إذا اخفيت أي مقطع يكون ظاهر حتى تعيد التشغيل وبعدها يختفي.

والكثير من البرامج لا تعمل بالشكل المطلوب.

السؤال
هل هناك حل لتك البرامج مع التحديث المريض هذا حيث أنني بحث وبحث ولم أجد طريقة لإعادة إلا الجيلي
4.3

أرجو ممن لديه حل لهذه المشاكل المساعدة.
اخي مافي طريقة ترجع الى 4.3 بدون ماتفقد imei
ركب اخر تحديث لجهازك من الاودين وبتنحل مشكلتك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:44 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:43 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IMOUZZARI مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخواني لدي مشكل في النوت 3 فورجي كنت على الروم البريطاني الاخير ثم انتقلت إلى روم هونغ كونغ nh4 لكن المشكل ان الجهاز لم يعد يستجيب للمس في حين بالقلم يعمل بشكل ممتاز ثم عدت إلى الروم البريطاني لكن فقدت فيه الصوت و imei اضافة الي ان اللمس لا يعمل ثم اردت العودة إلى روم nh4 لكن الجهاز لا يكمل التحميل المرجوالمرجو المساعدة العاجلة و لكم جزيل الشكر
ركب هالروم من الاودين وبتنحل مشكلتك
needhal غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان