قديم 04-11-2013, 05:34 AM   #53
on3 man 4rmy
عضو اساسي

الصورة الرمزية on3 man 4rmy

مشاركات الشكر: 1,510
شكر 6,529 مرات في 1,413 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The-master مشاهدة المشاركة
امعروف ان الايباد عالميا يستخدم في مجال الراسة في اكبر الجامعات والمدارس اذا مدرستك لم توفر الل tv لاستخدام الطلبة فابل ليست مسؤولة عن ذلك بتاتا تعرف كم سعر ابل tv سعره 99 دولار يعني الذي ملكك جهتز ايباد بسعر يصل لل 400 دولار غير قادر على توفير ابل tv ذو سعر 99 وليس المشكلة في القلم او غيره ابل اوفر ستور ibook وكذلك itunes u وكلها خدمات تعليمية عالية جدا حتى كورسات itunes u كلها مجانية وتفيد في الاطلاع وغيره لذلك تجد المدارس والجامعات يستخدمون الايباد اكثر وهذه حقيقة لا يمكنك انكارها ابدا اخي العزيز النوت على العين والراس وامكانته كويسة بس لن يكون بديل الايباد عالميا الا اذا جد جديد
اعرف هذا اخي الكريم لكن تعرف اخي وش علة نظام قوقل انها بتحظر نظام الكتب في الشرق الاوسط و المتجر الأمريكي بشكل عام

لكن تذكر كلامي هي مسألة وقت لإتاحة نظام الكتب الألكترونية للأندرويد في الشرق الأوسط وطبعا معظم الكليات والجامعات في العالم تمشي على نظام كليتي والسبب يعود لعدم العبث بالapple tv و جعل الشبكة حرة بشكل كامل وهذا يؤثر سلبا على شبكتنا وفي نفس الوقت يؤثر على التدريس بالأيباد

المشكلة الناس ما تعرف ان سامسونغ بتوفر مزايا ولا شركة وفرتها ابدا لكن الي يعيق التعليم الإلكتروني بأجهزة أندرويد هو حظر قوقل الغبيه لمتجر الكتب وهذا يمنع مطورين الكتب بتوفير كتب إلكترونية للأندرويد وموجهة للشرق الأوسط وكما قلت لك هي مسألة وقت لا غير لأنه أكثر من 100 مليون شخص يستخدم الكتب الألكترونية من قوقل لهذا نستطيع القول مثل كلام الأخ غامد قال الطاولة بتنقلب قريبا على أبل في كافة مجالاتها وهي مسألة وقت لا أكثر

علينا ان ننتظر ونشوف تحياتي لك
on3 man 4rmy غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر on3 man 4rmy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان