قديم 31-08-2015, 12:48 PM   #45
أندرويد صميم
عضو اساسي

الصورة الرمزية أندرويد صميم

مشاركات الشكر: 6,179
شكر 5,178 مرات في 1,488 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kahanati مشاهدة المشاركة

الله يسلمك أخت وتين ، منك المعذرة كنت فاكر أنك ولد و خاطبتك بالتذكير في المشاركات السابقة و لكن حصل خير إن شاء الله.
و ربنا يسعدك دنيا و آخرة. و أنا طبعاً لا أنكر إنني من شيبان المنتدى المعمرين قصدي المخضرمين

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:50 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:34 AM ---------

ههههههه

الله يعافيك أخي أندرويد صميم ولا أقولك يا وليدي أحسن ههههه
يشهد الله أنني لا أكن لك إلا كل الحب و التقدير و لجميع أعضاء المنتدى الكرام و لكن الإختلاف شئ وارد و هذا من طبيعة البشر فأرجو المعذرة لَوْ سـخَّنّا الأجواء شوي في الحوارات بين الأيفونيين و الأندروداويين. فهكذا المواضيع تزداد حلاوة و كلنا نتعلم من بعضنا البعض.

مجرد معلومة للجميع ..

أنا الحمدلله أحب التجارب و المغامرات و تقريباً أجرب كل اللي أقدر عليه(في حدود ميزانيتي المتواضعة طبعاً) ...
لقد جربت جميع أنظمة التشغيل تقريباً و معظم الأجهزة سواء أنظمة الحاسب الشخصي أو النقال (إبتداء من DOS و الوندوز3.1 و إنتهاء بالوندوز10 بل حتى أنظمة صخر (العالمية)MSX جربتها و إقتنيها و جربت تعريب صخر للوندوز3.0 و تعريب نافذة (قبل لا تكون الوندوز معربة أصلاً) و جربت اليونكس و اللينوكس بمختلف توزيعاته (منت ، أوبنتو ، ريدهات ، إلخ ... إلخ) ، حتى الماك جربته من أيام ما كانت التفاحة تحمل ألوان قوس قزح و عندي فانيلات قديمة تحمل شعار أبل القديم (يعني تقدر تعتبرني عميد أبل فانز) في المنتدى

أما بالنسبة للهواتف الذكية فأنا جربت كل الأنظمة تقريباً من أيام بسايون Psion EP10 و PalmOS (أي ماقبل السيمبيان) مروراً بحبيب قلبي بالسيمبيان (وهذي دمعة كمان) عشان خاطركم هههههه.
طبعاً جربت الوندوزCE قبل لا يكون مخصص للهواتف و جربت الوندوزموبايل في أجهزة إيباك القديمة إللي كان جزء الهاتف يتركب بشكل منفصل عن الجهاز (أبجريد) و من ثم إستخدمت الوندوزموبايل و البلاكبيري والوندوزفون و الأيفون iOS و أنا الآن متشوق جداً لإستخدام نظام Sailfish من يولا و نظام Firefox للهواتف و أي نظام جديد أحب أجربه و أطلع عليه و أقيمه و أعرف كل صغيرة و كبيرة عنه حتى أستطيع أن أحكم عليه لاحقاً و بدون تعصب أو تحيز لنظام معين و لا لشركة معينة.

و دمتم سالمين ،،،
أخوكم أو(جدكم الأكبر): الكهناتي
ههههههه الله يسعدك ياجد كهناتي
أنت بركة المنتدى وجودك مهم مانستغني عنك
أندرويد صميم غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون أندرويد صميم على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان