قديم 04-11-2010, 12:34 PM   #42
walora
عضو نشط

مشاركات الشكر: 77
شكر 708 مرات في 161 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الجود حلب مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا أخي وليد

حاليا أنا عندي من الماركت آخر نسخة 1.7 ولكن لا يوجد فيها القراءة الصوتية, حيث أني اتبعت الخطوات اللازمة لتنزيل الملفات الصوتية الجزء الأول للشيخ مشاري العفاسي ووضعتهم على كرت الذاكرة في المجلد المطلوب ولكني حين أضغط باصبعي على المكان المطلوب من الصفحة من أجل القراءة الصوتية فلا يحدث أي شيء ؟؟
-هل من الممكن إضافة اسم السورة ورقم الجزء في البار العلوي بجانب رقم الصفحة وهل يوجد طريقة لإضافة الصفحات بدقة أكبر ومن خارج الماركت لأنه كما قلت بأن الماركت لا يسمح بأن يتجاوز حجم البرنامج حدا معينا

وشكرا جزيلا لتجاوبك
السلام عليكم أخي ابو الجود ..

حملت البرنامج من الماركت ويعمل عندي القراءة الصوتية بدون مشاكل .. يجب أن تلاحظ أن الجزء الأول عادة يحتوي على النصف الأول لصفحات القرآن الكريم حتى صفحة 302 تقريبا .. فلن يعمل معك النصف الثاني في القراءة الصوتية .. جرب سورة الفاتحة أو أي صفحة قبل صفحة رقم 300. أو حمل الجزئين معا حتى تضمن وجود كل الصفحات.

بالنسبة لاقتراحك إضافة اسم السورة والجزء .. رائع ويمكن بالتأكيد تنفيذه .. سيكون في النسخة القادمة إن شاء الله ..

أخي أبو حاتم وأبو الجود وكل من طالب بجودة أعلى لصور صفحات القرآن الكريم ..
هل تقبلوا أن يتم اتاحة تنزيل إضافي للصفحات كصور في مجلد فرعي تحت مجلد الترتيل الصوتي ..؟ وإن شاء الله سأتيح التحميل للصفحات بجودة عالية ومتوسطة ... أعلم أنه جهد إضافي للمستخدم .. لكن سيكون بشكل مؤقت حتى أضيف ميزة التنزيل الآلي للبرنامج في المستقبل ..

ما رأيكم ؟

أيضا هل يحتاج أحد إلى عدة قراءات صوتية في نفس الوقت ؟ إذا كان مطلوبا يمكن أن أتيح التبديل بين اسماء مجلدات فرعية لقرء مختلفين ... ما رأيكم ؟

وليد
walora غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر walora على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان