قديم 03-05-2010, 08:49 AM   #92
skoogee
عضو نشط

الصورة الرمزية skoogee

مشاركات الشكر: 825
شكر 1,137 مرات في 196 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smsm_jeddah2004 مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير انا كنت انتقل من روم الى اخر لكن مع الروم هذا من يوم نزلته على المنتدى وانا متابعه كل ما طلع جديد احدث الروم بستمرار بصراحة من افضل الرومات اللي استخدمتها جزاك الله خير . ولو تسوي لنا الفكره اللي طرحتها سابقاً عن موضوع الباك اب على الاقل في هذا الروم تكون فكره جميله جدا وممكن مستخدمين الروم هذا بالذات تناسبهم الفكره ويصير طرح ممتاز للروم مع الباك اب ويكون فيه كاب اساسيه مستخدمه للجميع ومن يريد الزيادة فله الخيار اضافة الكاب المناسب له هذي رائ اتمنى يناسب الجميع شكرا لكم .
محاولاتي لجعل الباك أب أتومايك ويقبل التحديث أغلبها نصف مطبوخة وتعمل في بعض الحلات وليس كلها (يعني فاشلة لحد الآن)

ولكن بما أنك تتابع نفس الروم من نفس المبرمج هناك حل موجود بأن تاخذ باك أب وتحدث الروم ومن ثم ترجع الباك أب وتركب برنامج التحديث الذي ياتي مع الروم من المبرمج نفسه وعادة يكون اسمه
upgrade.cab

وإذا أحببت أشاركك في تجاربي:
1 - عادة اركب البرامج التي تهمني على الذاكرة واتاكد أنها شغالة ومكركة
2 - افرمت الجهاز واذهب لمجلد البرامج الذي في كرت الذاكرة واجرب البرامج واحدا واحدا
3 - الذي يعمل بدون مشاكل أضيف اختصار له على كرت الذاكرة في مجلد خاص بي (My Programs)
4 - الذي يحتاج سيريال فقط ليعاود العمل أضيف السيريال كملف نصي داخل مجلد البرنامج ومن ثم أضيف اختصار له على كرت الذاكرة في مجلد خاص بي (My Programs)
5 - عند كل فورمات كل ما أفعله هو نسخ محتويات مجلد (My Programs)من كرت الذاكرة إلي مجلد الستارت منيو بالويندوز وهكذا برامجي المفضلة تكون دائما معي

باتباع الخطوات السابقة قللت عدد البرامج التى اعيد تنصيبها إلى 7 برامج فقط لم أخد لها حلا للآن
(طبعا تختلف البرامج من شخص لآخر حسب اهتماماته)

البرامج المستعصية :
1 - التاريخ الهجري (بالرغم من تنصيبه على الذاكرة الخارجية إلا أنه لا يعمل حتى تعيد تثبيته)
2 - مواقيت الصلاة (بالرغم من تنصيبه على الذاكرة الخارجية إلا أنه لا يعمل حتى تعيد تثبيته)
3 - التعريب بدون كيبورد
4 - تعريب الكيبورد
5 - قلب الرسائل (للرومات غير العربية الأصل)
6 - برنامج MyPhone للمزامنة (باك اب واسترجاع جميع معلومات الجهاز ، كونتاكتس وغيرة )
7 - برنامج التلفون Inesoft Phone

أرجو أن أكون قد أفدتك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad68 مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير اخي skoogee

على هالوصفة الطبيه سؤال يطرح نفسه:
هالوصفه للأجهزة فقط والا يصير نستخدمها ؟
أخخخ .......
حبيبي أحمد الله يسعدك جيت على الجرح

والله التخمه قاتلتنا في هذي الأيام الواحد منا قل عمله الحركي وصار شغل المكاتب هو اللي طاغي على حياتنا ونحن مثل الأسود (في البيت طبعا - أسد علي وفي الخطوب نعامة - واحد يخاف من مراته) والأكل لين حدنا من دون تعب بدني الدكتور يقول عندي 8 كيلو زيادة
والله تعبوني ما أدري وين أوديهم (تراهم لصقه)

ولكن مايمنع واحد تاسك29 في العضل يزيل الكسل وينشط الجسم ونصير رشيقين مثل النعامة
skoogee غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون skoogee على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان