قديم 13-10-2016, 04:51 AM   #74
Blue Ember
عضو متفاعل

الصورة الرمزية Blue Ember

مشاركات الشكر: 1,775
شكر 785 مرات في 280 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medicalman مشاهدة المشاركة

شكرا لك اخي الغالي على المساعدة وعلى النصائح الثمينة
انا لما رحت لمحل الصيانه ( طبعا التابع لشركة هواوي ) قلت له مباشرة ان جهازي شاري من الصين وهو مخصص للسوق الصيني وهي نسخة 128 جيجا وقلت له لانه مخصص للصين انا فاتح البوت لودر وسابقا كنت مغير النسخة لنسخة الشرق الاوسط هو مازعل ولا قال لي مايصير نشتغل على جهازك ولا شيء كل الي قال له بالبداية انا ( يعني هو ) شاري نفس الجهاز منذ فترة ويعرف تفاصيله !
قلت له من الاخر مافي سوفتوير بالجهاز عطب والجهاز مايشحن
قال لي اترك الجهاز يوم ونشوف شو مشكلته
تركت الجهاز له كما ذكرت وقال بنتصل فيك مر يوم يومين وما اتصل قلت اراجعه لما راجعته
قال بالحرف جهازك مقفول ويحتاج كود من الشركة الام وقال راسلنا هواوي وننتظر الرد

طبعا اعرف ان البوت لودر اذا مفتوح هو يعتبر خارج الضمان
لكن الرجل قال حتى لو مافي ضمان بنحاول نصلح الجهاز ونعمل لك ضمان من جديد
وحسب قوله الضمان قد يكلف 60 دولار ! ( من غير التصليح ! )

وقال اذا ما حصلنا على الكود الامر سهل بتغير المذربورد ( حقيقة ما ارتاحيت للحل الثاني يعني تغير المذربورد يعني فتح الجهاز وتغيره ككل ويعتبر جهاز مستهلك ومعاد تجميعه ) والاغرب انه قال لي بنحط له مذربورد نسخة 64 جيجا !
لا اعرف هل يمكن وضع خريطة نسخة 64 على نسخة 128 جيجا ! وهل تنصحني بتغير المذربورد
( اذا كان على حسابي ! ) ام لا

تحياتي
الموضوع راجع لك يا عزيزي وبالنسبة للماذبورد الخاص بنسخة 64 ما رح تفرق ايش نسخة جهازة الاساسية
لانه رح يشيل اللوحة الام اللي بجهازك بكامل مكوناتها من الذاكرة والرام ويحط الجديدة اللي هي 64 طبعا ما عدا الشاشة والكاميرا والبطارية رح يكونوا مثل ما هم بدون تغير

المشاكل السوفتويرية لها حلول احيانا سهلة واحيانا معقدة بشكل مزعج فالموضوع يعتمد على صبرك اما بتبديل البورد او المحاولة حتى تجد حل

عندي سؤال بخصوص الريكوفري انا تابعت ردودك السابقة كلها بس كل مشاركاتك السابقة ما وضحت فيها طريقة دخولك على الريكوفري

شي ثاني تذكرته صار مع اكثر من واحد من ملاك الميت 8 وماني متأكد منه وايضا صار مع ملاك ال p9 ان الجهاز وبعد تنصيب الريكوفري المعدل يظل الريكوفري الرسمي موجود على عكس الميت 7 مثلا وعلى ما اتذكر ان مشان تبدل في الدخول بينهم يعتمد على توصيل الجوال بالكمبيوتر والضغط على زر الباور مع رفع الصوت او استخدام الازرار بدون توصيله بالكمبيوتر (ماني متأكد من المعلومة وممكن اخونا معاذ يأكد) هل جربت الطريقتين؟

ايضا تقدر تدخل على الريكوفري عن طريق تبويته اتذكر اني سويتها قبل بس ما رح يكون فيه صلاحيات كاملة عن طريق الامر

fastboot boot recovery recovery.img

المفروض انه يفلش الريكوفري ويفتحه مباشرة حاول تجربه

عسى اني اكون افدتك باي شي ولو حتى خيط يوصلك لحل المشكلة

تحياتي

Sent from my HUAWEI MT7-TL10 using Tapatalk
Blue Ember غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان