قديم 06-06-2015, 12:02 AM   #23
safQ8
عضو نشط

مشاركات الشكر: 771
شكر 897 مرات في 236 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdurrhman مشاهدة المشاركة
لا حول ولا قوة الا بالله

مرض و تعصب ؟ كل هذا عشان قلت ان الزد من جيل الأس4 ؟؟؟؟؟؟

ممكن توضحلي وين التعصب بكلامي ؟

هل يوجد كذب في كلامي ؟ هل انكرت تأخر تحديثات سامسونج ؟ هل طبلت لها مثل ما انت تطبل لسوني بكل موضوع لسامسونج ؟ هل تشوفني أمجد النوت 4 أو الأس6 مثل ما انت تمجد الزد3 حقك في كل موضوع و بالأخص مواضيع سوني مثل ما انت تسوي بمواضيع سامسونج؟ هل انا تعذرت بان الزد من جيل الأس4 ؟ هل تعلم بأن الأس4 استلم اللولي بوب قبل أفضل و أحدث جهاز من سوني ؟ ما هو تبريرك لعدم وصول تحديث 4.3 للاكسبيريا اس ؟ هل استوعبت انت ما أقصده انا بالأول ؟ الأخ يقول بأن الزد من جيل الأس3 و مع ذلك يُحدّث (يقصد انه جهاز قديم و يصله الدعم مثل الجديد) مع انه مش قديم كثير و هو من جيل الأس4 و الون m7 و الاثنين وصلهم اللولي بوب قبله .. طيب كان بإمكاني أقول انه من جيل الون m7 من الأول ؟ هل اطبل أو اعذر htc مثلا؟ والله انت اللي ما استوعبت و لاحتى ركزت .. لكن الشهامة و الهمة العالية للتطبيل ما خلتك تركز و تفهم قصدي

الزد3 جهاز جيد مثله مثل غيره من الأجهزة لا أدري ليش كل هذا التطبيل !

و تحديث اللولي بوب للنوت 4 عند اخوي ما جلب أي مشكلة اطلاقا و زادت سرعته .. بس ممكن تثبتلي كيف توصلت ان 70% من اللي حدثو اجاهم مشاكل ؟

للعلم شكلك و انت تمدح الزد 3 في معظم ردودك والله كأنك مدفوع لك .. خفف تطبيل شوي

ايش اخبار سوني مع قائمة المبيعات ؟ هل خرجت من قائمة others ؟ أرجوك لا تقول لي دعاية لان والله مو ناقصها دعاية ..

اذا كانت تحديثات سوني كما تروج لها هل عندك حل لصاحبة هذا الموضوع ؟ مع العلم انها جربت تسوي فورمات لكن لا فائدة !
بعد التحديث الجديد أصبحت أستهلك بطاريه إكسبيريا z1

أو مثلا عدم وجود زر لحذف جميع التطبيقات في قائمة recent apps مرة وحدة ؟ ايوا صحيح رح يوصل تحديث ثاني يضيف هالميزة !

صحيح ممكن تثبتلي كيف أسرع ؟ متى بدأ جهازك المحبوب باستلام اللولي بوب ؟ متى بدأ الأس5 باستلامه ؟ سوني آخر شركة بدأت تحدث للولي بوب !! و تقول أسرع

والله ما احب أرد هالنوع من الردود لكنك أجبرتني

طيب الا تحتاج أجهزة النوت 4 اللي صار فيها مشاكل لفورمات ؟ سبحان الله

الزد 3 جهاز جيد

ههههههههه

بس جيد ؟؟

هذا التعصب اللي اقصده

انا مستخدم لسامسونج من ايام نوت 1

زد 3 االي تقول عنه جيد تصدق انه افضل من بطارية النوت 3 والنوت 4

ادري صعبه تستوعبها لان النوت تشوفه اكبر وحجم بطاريته اكبر

لكن هذا الابداع اللي اقصده بسوني

مؤتمر سوني الاخير قالت بطارية ال z3 تستمر ليومين

لاحظ ثقة الشركة بالبطارية ؟

خلصنا من البطارية تعال للسماعات
رغم انه ضد الماي الا انه سماعات z3 اقوى من النوت
والنوت سماعه وحده وبالخلف
Z3 سماعتين وبالامام في الواجهه

نجي للشاشة

اقسم بالله ان تقنية ال ips + lcd + البرافيا انجن

اشرف من السوبر اموليد من جميع النواحي

يارجل هل يعقل شاشة سوني full hd الوانها واقعية وسطوعها اعلا من السوبر اموليد بالرغم من ان سامسونج رفعت الدقة ل Qhd

طبعا السبب واضح
سوني تستخدم تقنية خاصه اسمها البرافيا انجن وبكل اصدار تطورها طبعا فالسابق كانت باهته لكن في يومنا هذا من اروع الشاشات

نجي للتصميم والبودي

من الاخر

متى حسيت ان اجهزة سامسونج فخمه اسألك بالله ؟؟

الجواب

من s6 و s6 اج

طبعا لانها استخدمت الزجاج من خلف وعدلت التصميم

انا بقولك اكسبيريا زد الاصدار الاول افخم من جميع اجهزة سامسونج اللي انتجتها قبل s6

نجي للكاميرا

هني حدث ولا حرج

20 ميقابكسل تغرد خارج السرب مع احترامي لكاميرات سامسوج

اخيرا اختمها بالنظام

نظام سوني سهل وسلس من غير تعليق
سامسونج تعليق + ثقل + اختلاف الاداء للاسوء بعد فترة طويله
safQ8 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون safQ8 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان