قديم 25-07-2014, 04:24 PM   #59
Mr-MoDy
عضو اساسي

الصورة الرمزية Mr-MoDy

مشاركات الشكر: 727
شكر 1,650 مرات في 689 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hso0ooni مشاهدة المشاركة
اخوي كوكو اهنيك ع الروم الاكثر من رائع و الشرح رالاروع

بس عندي كم سؤال انا ركبت اول كيرنال اللي بالموضوع وطبقت الاعدادات بس احس صار تعليق خفيف وشالحل
بص اخى كيرنال اجنى يوجد به 5 اوضاع مختلفة ولكل وضع سلبياته وايجابياته
وضع exterm battery للحفاظ على البطارية اكثر وقت ممكن وهذا يرجع لضعف الضغط على البريسسور وكارت الشاشة وهذا طبيعى يؤدى الى مايحدث معك ولكن مع الوقت ستتعامل مع الجهاز بشكل طبيعى

وضع نورمال وهذا طبيعى
وضع اوبتيموس وهذا وضع جاااامد فى كل شئ ويستهلك استلاك بسيط من البطارية
وضع الالعاب وهذا لرفع كفائة الجهاز بشكل ملحوظ وهذا استهلاك عالى فى البطارية
وكل هذا يرجع من جهاز الى جهاز اخر

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:19 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majid k مشاهدة المشاركة
السلام عليكم بعد التجربه لاكثر من 9 ساعات الروم جميل جدا سلمت يداك اخي كوكو لايوجد شي يستحق الذكر الا بعض الاشياء الي ذكروها الاخوه بالنسبه للتحديث لكامرة ال جي روعه والثيم بس كامرة اس5 لاتزال نفس المشكله تصوير الفيديو غير شغال على الرغم بانني غيرت البيكسل الى 8 بس لم تعمل اكرك على جهدك وتميزك واتمنى لك التوفيق الدائم والنجاح وكل عام وانت والقائمين على المنتدى والاعضاء بالف خير
كاميرة الاس5 لا يعمل بها تصوير الفيديو الى الان ولكن سيتم وضع اوضاع جديدة للكاميرة بعد قليل وان شاء الله مشكلة الفيديو تتحل وتبقى قنبلة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:24 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:20 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leader libya مشاهدة المشاركة
أخي كوكو ..
شكراً جزيلاً على الروم الراائع ..

كان عندي طلب .. وهو كيبرود اكسبيريا مع كيبورد s5 ..؟
لأني فلشت المود تبع الكيبوردات ..
وندمت على كيبورد الإكسبيريا
في نفس الوقت لا أستطيع الاغتناء عن كيبورد s5 ..
وهل هناك تطريقة لأن اشيل الاختصارات الكتيرة في أزرار كيبورد s5
استفسار صغير ..
في حال حبيت أرجع الخط الأساسي للسامسنونج
هل أستطيع سحبه من روم تاني وتبديل الملف عن طريق روت اكسبلور ..؟
يعني من دون التعرض لمشاكل ..؟
تحياتي ليك ..
بص اخى
كيبورد اكسبريا يوجد معه ملفات تتوافق مع ملفات كيبورد الاس5 ويوجد ملفات ايضا لاتتوافق وانا شخصيا كنت ضايف الاتنين فى الاصدار النهائى ولكن يعمل مشكلة خفيفة مع الاس5 ولهذا تم مسحه وعمل مود لمن يريد الاس5 وبالنسبة لكيبورد الz2 لو محتاجه هاتضطر تمسح الاس5 وتبلغنى

الاختصارات فى ال z2 تسطيع من خلال الضبط الخاص بالكيبورد ويوجد توضيح اكثر فى فيديو المراجعة
الخط اذا كنت على علم بهذه الطريقة افعلها واذا لم تكن فاترك كل شئ كما هو منعا للمشاكل وشكرا لكم
Mr-MoDy غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان